الأخبار

د.ياسر الهضيبي: المصريون يدا واحدة خلف القيادة السياسية في مواجهة الإرهاب

نون القاهرة

طالب الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس حزب الوفد المصري والمتحدث الرسمي باسم الحزب، أسر شهداء الحادث الإرهابي الذي استهدف كمين في جنوب العريش فجر اليوم الأربعاء، أول أيام العيد، بالصبر قائلا: «لابد أن تفخروا بأولادكم الذين أفدوا مصر بدمائهم الطاهرة وأبوا أن يستسلموا إلا بالنصر أو الشهادة، ولا تحزنوا فهم أحياء عند ربهم يرزقون».

وشدد «الهضيبي» على أن تلك الأعمال الخسيسة التي ترتكبها الجماعات الإرهابية تؤكد أنهم يترنحون نتيجة شعورهم بالهزيمة أمام الدولة المصرية التي تتقدم يومًا بعد يوم وتثبت للعالم كله أنها قادرة على ردع الإرهاب، مشيرا إلى أن تسلم مصر الإرهابي هشام عشماوي كان ضربة قاضية لهم.

ودعا نائب رئيس حزب الوفد جموع الشعب المصري إلى التكاتف والوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية، ورجال الجيش والشرطة البواسل الذين يضحون بأرواحهم من أجل حماية الوطن من الإرهاب الغاشم واستكمال بناء الدولة الحديثة.

ولفت «الهضيبي» إلى أن هذا الحادث جاء بعد توصية قمة مكة الإسلامية الرابعة عشرة التي جعلت الحرب على الإرهاب أولوية قصوى لجميع الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، ما جعلهم يشعرون بالخوف ويحاولون التقاط أنفاسهم الأخيرة.

موضوعات ذات صلة:

  1. فيديو.. استشهاد 6 من رجال الأمن وتصفية 5 إرهابيين في العريش

  2. مصر.. القضاء على خلية إرهابية في العريش

  3. محمد صلاح يكتب: الجيزة والعريش

  4. مصر .. مقتل 10 إرهابيين في عملية مداهمة لقوات الأمن بالعريش

  5. مصر.. مقتل 15 إرهابياً في عملية أمنية بالعريش

  6. الوفد يدين العملية الإرهابية الخسيسة بالعريش

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى