اقتصاد وبنوك

«دو» الإماراتية تواصل دعم ريادة الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة  

نون دبي – محمود علام     

أكدت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» التزامها المستمر بتقديم الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر مشاركتها  في الرعاية الفضية  لمعرض SME Expoللشركات الصغيرة والمتوسطة 2019 الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في العاصمة أبوظبي.

وتسلط المعرض الضوء على أهمية التقنيات الحديثة في تعزيز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى جانب استعراض محفظتها المتكاملة من الحلول والخدمات الحديثة والمخصصة التي طورتها واستقدمتها لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز روح ريادة الأعمال في جميع أنحاء دولة الإمارات بما يتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة الرامية إلى تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وحول المشاركة في المعرض، قال فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، لشؤون حلول المؤسسات، تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة الركيزة الأساسية التي يقوم عليها الاقتصاد الوطني، ونعتقد أن من واجبنا جميعاً العمل على تقديم الدعم لها وتلبية متطلباتها بما يضمن تعزيز وتسريع نموها في ظل التحولات التي يشهدها عالمنا حالياً.

وأضاف فريدوني، تأتي مشاركتنا في معرض SME Expo للشركات الصغيرة والمتوسطة 2019 في إطار جهودنا المبذولة والهادفة إلى تمكين هذه الشريحة المهمة وتشجيع ريادة الأعمال في الدولة. ونحن فخورون بكوننا واحدة من الشركات الوطنية التي تقدم الدعم لمنظومة الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال محفظتنا المتكاملة من أحدث الحلول والخدمات الرقمية. ونحن ملتزمون بمواصلة تقديم الدعم لهذه الشريحة المهمة بما يساهم في تعزيز رؤية التحول نحو الاقتصاد الرقمي بالاعتماد على التقنيات الحديثة والمتطورة.

ووفقا للبيانات الصادرة عن وزارة الاقتصاد الإماراتية فإن الشركات الصغيرة والمتوسطة تشكل أكثر من 94% من إجمالي الشركات العاملة في الدولة. وتوظيف هذه الشركات في دبي وحدها 42% من القوى العاملة وتساهم في حوالي24% من الناتج الإجمالي المحلي لمدينة دبي.

وسلطت الشركة في منصتها التفاعلية الرقمية واللاورقية بالكامل الضوء على محفظتها المتكاملة من الحلول والخدمات المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث عكست منصة دو المبتكرة رؤيتها الهادفة نحو دمج التقنيات الحديثة ودعم إستراتيجية الإمارات للتعاملات اللاورقية.

وخلال فعاليات المعرض قدّمت أندرا فلورينا فاسيلي، المدير بالإنابة لوحدة التسويق للشركات الصغيرة والمتوسطة في دو،  عرضا تفصيليا حول الفوائد التي يمكن أن تجنيها الشركات الصغيرة والمتوسطة من تقنية بلوك تشين وأهمية هذه التقنية في تعزيز مستقبل الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها إحدى الركائز الأساسية للابتكار.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى