سياحة وطيران

دناتا الإماراتية تطلق «رحلتي» للمسافر بوجهات متميزة ومغامرات جديدة

نون دبي – محمود علام  

أخبار ذات صلة

أطلقت دناتا للسفريات علامة جديدة  للسفر بعنوان «رحلتي» وهي العلامة المصممة بواسطة ِفريق إماراتي مُختص تحت إشراف إدارة «المشاريع الجديدة» في الشركة العضو في مجموعة طيران الإمارات.

وتسعى علامة السفر الإماراتية «رحلتي» من دناتا للسفريات إلى إلهام وتحقيق أمنيات المسافر الإماراتي الباحث عن وجهات سفر مختلفة ومغامرات جديدة لم يسبق له الخوض فيها بحيث يعيش تجربة «لا تُنسى».

كما تسعى  العلامة التجارية الجديدة «رحلتي» إلى خلْق رؤية مبتكرة للسفر، تعزّز من خلالها مفهوماً أكثر خصوصية للمسافر الإماراتي عبر تصميم باقات وخدمات حسب الطلب تضمن للمسافر تجربة سفر مختلفة وتخلق له ذكريات مبهرة ومغامرات تتناسب مع اهتماماته حيث تركّز «رحلتي» على تعزيز الثقة بينها وبين عملائها كما يطمح فريق عمل «رحلتي» لأن يصبح مستشار السفر الأول للمسافر الإماراتي.

وقالت رحاب منصور المدير العام للعلامة التجارية، «رحلتي»: «تقدم العلامة  مفهوماً جديداً للخدمة الاستثنائية، ونتطلع إلى أن نصبح مستشارين موثوقين في مجال السفر ونسعى إلى ذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات المصممة خصيصاً لترضي اهتمامات المسافر الإماراتي. ويشرف على اختيار تفاصيلها مدير علاقات يختص بمتابعة كافة تفاصيل الرحلة، مضيفة نحرص أيضاً على الاستفادة من الانتشار الواسع لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي وذلك لاستهداف الشريحة الأكبر من الجمهور والتواصل معه.

كما توفّر «رحلتي» من دناتا للسفريات أسلوباً استثنائيا جديداً وفريداً عبر تقديم وتزويد خدمات سفر شخصية لكل مسافر من خلال مستشار سفر موثوق ومختص، يقوم بالعمل والتعاون المباشر مع المسافر لكي يعيش عطلة الأحلام على أرض الواقع .

وفي حين تُعد الرحلات التي تقدمها «رحلتي» من دناتا للسفريات إبداعية وفريدة من نوعها فهي أيضا تتوسّع لتشمل باقة خيارات للعطلات الرومانسية الخاصة بالعروسين في شهر العسل، كما بإمكان محبي التسوّق الاستمتاع بزيارة أهم وأكثر أماكن التسوق شهرة حول العالم مثل زيارة «بستر فيلج» في الصين ومختلف الدول الأوروبية لخوض تجربة تسوق لا تنسى، كما توفر «رحلتي» أيضاً فرصة للبحث عن الأماكن المفضلة لاستكشاف ثقافات الطعام المختلفة وعيش التجربة مع أشهر عادات الطعام في العديد من البلدان منها اسبانيا، بيرو، اليابان وايطاليا. بالإضافة إلى توفّر خيار مغامرات العمر، وعَيش شغف الاستكشاف، كرحلات السفاري إلى كينيا والشفق القطبي الشمالي في فنلندا، وزهور الكرز في اليابان والطبيعة الخلابة في نيوزيلندا.

كما وضعت العلامة التجارية أيضاً رحلات مثل رحلة« Game of Thrones » إلى أيرلندا والتي حازت على إعجاب الكثير من المسافرين. كما توفر لمن لديهم شغف التصوير تجربة فريدة مع مصور شخصي في مختلف البلدان لالتقاط صور مميزة لتساعدهم على تخليد هذه اللحظات.

ونظراً للتوجّه الكبير وارتفاع نسبة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، فإن «رحلتي» من دناتا للسفريات، توفر عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي والمحادثات المباشرة لديها، وسيلة لتبادل الخبرات والتجارب حول الرحلات والوجهات السياحية التي تلائم كافة تطلعات المسافر الإماراتي.

وأشارت منصور إلى أن الدراسات تبرز  أن 52% من الجمهور الإماراتي يتفاعل ويتواصل عبر الإنستجرام لا سيّما في مجال السفر للاستفادة من تجارب مستوحاة من أرض الواقع، وبالتالي أصبحت الصور ومقاطع الفيديو التي يقوم بنشرها المؤثرون في مجال السفر على وسائل التواصل الاجتماعي، خياراً مُفضّلاً لهم. ونهدف نحن إلى جعل «رحلتي» الشريك والاستشاري المفضّل للمسافر الإماراتي خلال الأعوام المقبلة، كما نحرص على مشاركة المحتوى المتميز لجذب أكبر عدد من العملاء  ولكسب ثقتهم.

  tF   اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى