دوشة فنية

دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي

نون دبي    

أخبار ذات صلة
بحضور أكثر من مئة نجم عربي من سورية ومصر ولبنان والأردن والخليج ونخبة من الإعلاميين ورجال المجتمع والشخصيات الاعتبارية، أقامت شركة دامسكو إيفنت بمناسبة عيد الحب حفلاً فنياً ساهراً هو الأنجح في دبي منذ مدة طويلة، تزامنا مع إطلاق أربع شركات جديدة تنضم إلى مجموعة دامسكو غروب وهي الشركة الأم المتخصصة بالموضة والأزياء وشركة جمالي بوكس لمستحضرات التجميل وشركة دامسكو للإنتاج والتوزيع الفني وشركة دامسكو لوجيستيك .

وأحيا الحفل الفنان السوري ناصيف زيتون ومعه النجمان يارا وآدم، وغنى زيتون في الحفل باقة من أجمل أغانيه وكذلك صدح صوت يارا بأغنياتها المميزة ومثلها أبدع آدم في أجمل ما غنّى .

و جاء الحفل منظماً بصورة غير مسبوقة، تناغمت فيه الإجراءات مع قيمة دبي كعاصمة للسياحة والفن في العالم.

وتحدث رئيس مجلس إدارة دامسكو رجل الأعمال السوري مهند المصري عن نجاح الحفل فقال إن العمل ككل تم بما يتناسب ويليق باسم دبي إضافة إلى الاحتفال بإطلاق مجموعة جديدة من الشركات إلى مجموعة دامسكو غروب .

وتابع المصري:« حرصنا على تقديم ما يتماشى مع اسم دبي وارتقائها كقبلة للسياحة في العالم العربي.. والأجواء التي سادت كانت مدروسة بعناية فائقة ولا نقبل بأقل من ذلك».

أما النجم ناصيف زيتون فعبّر عن نشوته للحضور الكبير الذي جاء إلى حفل صاخب كهذا، قائلا: إن دبي تستحق كل هذا الحراك الثقافي والفني لما قدمته من إضافات للبشرية.. شاكرا الجهة المنظمة لحسن أدائها وبراعتها في التنظيم.

فيما رأت النجمة يارا أنها كانت مغنية من جهة وحاضرة كجمهور من جهة أخرى، لروعة المشهد الذي اختلط فيه الفنان بالحضور الذي اعتبرته نخبويا بامتياز.

وعبّر الفنان آدم عن سعادته لمشاركته في هذه المناسبة المميزة والتي ستحفر في ذاكرته على حد تعبيره، مشددا على أن الحضور أضفوا رونقا من نوع أخر على الغناء الذي خرج من الصميم بالنسبة إليه ولزميليه ناصيف ويارا.

وشركة دامسكو إيفنت شركة عريقة مهتمة بتنظيم اكبر المشاريع الفنية والحفلات وهي جزء من مجموعة دامسكو ذات المجالات المتعددة إنسانياً واقتصادياً واجتماعياً والناشطة في سورية والإمارات وتركيا والعراق والإمارات العربية المتحدة والتي تستعد لإطلاق فروع ومشاريع في بلدان خليجية في وقت قريب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى