نجوم وملاعب

خطة أنشيلوتي لإيقاف محمد صلاح

نون وكالات

انتوى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنابولي الإيطالي، وضع خطة محكمة لإيقاف النجم المصري محمد صلاح في المباراة المصيرية أمام ليفربول الإنجليزي، مساء الثلاثاء، حيث يستضيف ليفربول في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، فريق نابولي على ملعب “أنفيلد”، ويحتاج “الريدز” للانتصار بنتيجة 1-0 أو بفارق هدفين للتأهل لدور الـ16، فيما سيكفي التعادل أو الهزيمة بنتيجة 1-2 نابولي للتأهل.

وقالت لصحيفة “غازيتا ديللو سبورت”، إن أنشيلوتي وضع “خطة خاصة” لإيقاف صلاح، الذي تألق في مباراة السبت بالدوري الإنجليزي أمام بورنموث وسجل ثلاثة أهداف.

وأضافت الصحيفة أن مدرب نابولي سيعطي “اهتماما خاصا” لمنع لاعبي ليفربول الهجوميين، وهم صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني، من التوغل من عمق الملعب، في خطة وصفتها الصحيفة “بقفص صلاح”.

كما قالت الصحيفة إن أنشيلوتي “لن يكتفي على مراقة رجل لرجل، بل سيضع مراقبة مزدوجة على جهة الجناح المصري، من قبل المدافعين ماريو روي وكاليدو كوليبالي، كما سيساندهم البرازيلي ألان في حال تحويل صلاح إلى منتصف الملعب”.

وجدير بالذكر أن فرق ليفربول ونابولي وباريس سان جرمان تتنافس على مقعدي دور الـ16 من البطولة الأوروبية الأم، في المجموعة المثيرة التي تضم إلى جانبها ريد ستار بلغراد الصربي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى