نون لايت

حقيقة وقف عرض برنامج «أبلة فاهيتا»

نفت قنوات CBC الانباء التي تم تداولها عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن وقف عرض برنامج «أبلة فاهيتا» إلى أجل غير مسمى..

وقالت سي بي سي، في بيان لها نشرته وسائل إعلامية محلية، أن كل مانشر بهذا الصدد غير صحيح جملة وتفصيلاً.

وأشارت إلى أنها «لم تتخذ قراراً بوقف البرنامج، وأن موسمه الحالي انتهى تصوير حلقاته في موعده المحدد والمعلن، بينما عرض هذه الحلقات مستمر خلال شهر مارس الجاري وحتى الموعد المحدد مسبقاً لنهاية عرض حلقات الموسم، وأن هذا هو المعتاد في جميع المواسم».

وأضافت القناة أن هناك بعض الأخبار التي تحدثت عن توجيه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام​ ولجنة الشكاوى عدّة خطابات بشأن عدة ملاحظات تخص البرنامج طلب من القناة اتخاذ ما يلزم لتلافيها.

وأكدت “سي بي سي” أنها تتعامل ببالغ الجدية والاحترام مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والملاحظات أو القرارات الصادرة عنه بشكل عام، إلا أنها حتى اللحظة لم تصلها مخاطبة من المجلس بشأن البرنامج، مؤكدة أنه «في حال وصولها ستتخذ اللازم فوراً، سواء من حيث التعامل معها بالاهتمام الواجب، أو من حيث التواصل مع المجلس بشكل مباشر».

وذكرت تقارير محلية مصرية، أن المجلس الأعلى للإعلام المصري، أرسل خطاباً إلى فضائية “سي بي سي”، يطالبها بحذف الإيحاءات الجنسية الواضحة والصريحة من أي حلقة خاصة ببرنامج “أبلة فاهيتا”.

https://www.youtube.com/watch?v=wEqn-4IdLLE

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى