- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

حقيقة إصابة أنغام بمرض في الدم

نون وكالات  

تداولت وسائل الإعلام، نبأ دخول الفنانة المصرية أنغام، إلى المستشفي، جراء إصابتها بمرض في الدم.

ونفت راندا رياض، مديرة أعمال أنغام، في تصريحات صحفية، ما تم تداوله بشأن إصابتها بمرض في الدم، قائلة: إنها شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

وأوضحت مديرة أعمال أنغام، اليوم السبت، أن «أنغام تعاني فقط من حصوة على الكلى، وأنها قامت بتركيب دعامة من أجل المقدرة على إحياء حفلاتها الغنائية بشكل طبيعي».

أخبار ذات صلة:

  1. شاهد رد أنغام على معجب طلب منها الزواج في السعودية
  2. أنغام تحيى حفلا جماهيريا كبيراً في القاهرة بمصاحبه المايسترو هاني فرحات
  3. صورة.. زوج أنغام يثير الجدل على إنستجرام.. تعرف على السبب؟
  4. فيديو .. أنغام بـ«لوك» ساحر بأنامل علاء التونسي

وأكدت راندا رياض، أن الحالة الصحية لأنغام مستقرة، وأنها في منزلها حاليا، وستحيي الحفلات الغنائية الخاصة بها بشكل طبيعي وفي مواعيدها المحددة، وأنها ستزيل الحصوة فور انتهائها من حفلاتها الغنائية التي ستحييها خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تسافر أنغام، اليوم السبت، إلى المملكة العربية السعودية، استعدادا لإجراء بروفات حفلها، الذي يحمل عنوان «بعض من ذكريات تركي»، ومن المقرر إقامته في 23 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، مع الفنانة السورية أصالة نصري والفنانة أسما لمنور.

كما تحيي أنغام حفلا في 27 ديسمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت عنوان «ليلة ياسر بوعلي»، ويضم الحفل مجموعة من النجوم، هم الفنان العراقي ماجد المهندس، والفنان السعودي راشد الماجد، والفنانة الكويتية نوال، والفنان السعودي رابح صقر، والفنان السعودي فؤاد عبدالواحد.

وكانت مديرة أعمال أنغام، راندا رياض، كشفت أمس الجمعة، أن الفنانة خضعت لجراحة الخميس، داخل أحد المستشفيات، لإزالة حصوة في الكلى.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى