نون لايت

حظك في عدد أفراد أسرتك

يكشف عدد أفراد أسرتك بعض أسرار حياتك، فهو يرتبط برقم وللأرقام دلالات كثيرة. 1، 2، 3، 4 أو أكثر… أياً يكن العدد، هذا ما يكشفه عن المصير.

إذا كنت الابنة الوحيدة في أسرتك، فهذا يشير إلى أنّك تسيرين دائماً على طريق آمنة. قد تواجهين بعض الصعوبات بين الحين والآخر. إلى أن الحلول تنتظرك في مكان غير متوقع.

كما أنّ هذا يعني أنّ الاعتماد على نفسك هو الخيار الأمثل في معظم الظروف وأن التحلي بالاستقلالية هو الخيار الذي عليك اعتماده دائماً لكي تشعري بالرضا والسعادة في حياتك.

 من 2 إلى 4:

تسيطرين على كل المواقف التي تواجهك. إلا أنّك قد ترتكبين بعض الأخطاء بسبب تسرعك في أخذ القرارات أحياناً. وبعض هذه القرارات قد يكون مصيرياً ولا رجعة عنه.

ولهذا من الممكن أن تقلبي حياتك رأساً على عقب في دقائق قليلة. إذاً من الضروري أن تدرسي خطواتك جيداً وأن تتوخيّ الحذر دائماً.

 من 5 إلى 8:

أنت سريعة الغضب. ولهذا قد تسيطر الانفعالات على بعض تصرفاتك. ومن الممكن أن يبعد هذا بعض الأشخاص عنك وأن يسبب وحدتك. إلا أنّك في المقابل مستعدة لتقديم التضحيات، وهو ما لن ينساه المقربون منك يوماً.

لكن الأفضل أن تحاولي التحكم بمشاعرك والسيطرة عليها. فالتفكير العقلاني يجعل مصيرك أكثر إشراقاً ومستقبلك أكثر نجاحاً.

أكثر من 8:

قد يزيد عدد أفراد أسرتك على 8. وهو ما يعني أنّ انفتاحك على الآخرين واستماعك الدائم إلى وجهات نظرهم قد يؤتي ثماره في الأيام المقبلة.

إذاً من الممكن أن تكوني على موعد مع لقاء مفيد أو علاقة مصيرية أو فرصة عمل لطالما انتظرتها أو ربح مادي لم تفكري به يوماً. وكل ما عليك فعله هو تحمل المصاعب الحالية ومواجهتها والتحلي بالصبر.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى