دوشة فنية

حسن الرداد يرد على منتقديه.. لا تقارنوني بالزعيم

رد الفنان المصري حسن الرداد ، على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا بسبب مسلسله الجديد «عزمي وأشجان»، والذي يشارك به في السباق الرمضاني برفقة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

واتهم بعض النشطاء حسن الرداد، وإيمي بتقليد «الزعيم» عادل إمام، والفنانة لبلبة في فيلم «عصابة حمادة وتوتو»، والذي قدماه في السبعينيات.

ونفى الرداد فكرة التشابه بين العملين، مؤكدا أن فكرة النصب يتم تقديمها في أعمال كثيرة بأشكال مختلفة، وهذا لا يعني تكرارا أو تقليدا، وقال، في تصريحات صحافية: بمجرد الإعلان عن المسلسل، فوجئت بمن يردد أننا نكرر أحداث الفيلم الشهير، وهذه بالطبع أحكام عاجلة ومبكرة جدا، وبالتالي غير موضوعية، وأكبر دليل على كلامي أنه بمجرد توالي عرض الحلقات تأكد الجمهور أنه لا علاقة بين الفيلم والمسلسل، وأن المقارنات بيننا أنا وإيمي من ناحية، وبين نجمين كبيرين جدا بحجم عادل إمام ولبلبة من ناحية أخرى، مرفوضة تماما.

ويشارك مع حسن وايمي في بطولة مسلسل «عزمي وأشجان»، كل من: سمير غانم، رجاء الجداوي، نسرين أمين، محمد ثروت، محمود الليثي، بيومي فؤاد، ملك قورة، بدرية طلبة، محمد لطفي وأحمد حلاوة، والعمل من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج إسلام خيري.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى