الأخبار

حادث «خاشقجى» يتحول إلى فيلم

نون –  وكالات

أخبار ذات صلة

قرر النجم السينمائي الأمريكي والمخرج الشهير شون بن، توثيق حادث مقتل الصحفى السعودي جمال خاشقجي، حيث وصل إلى اسطنبول لتصوير فيلم وثائقي عن مقتل الصحفي، وذلك كما ذكرت وسائل إعلام تركية.

كما قالت صحيفة “dailysabah” إن هذا الممثل الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار، صوّر لقطات أمام القنصلية السعودية في اسطنبول حيث لقي خاشقجي حتفه قتلا، وعقد النجم السينمائي الأمريكي لقاءات مع خطيبة خاشقجي خديجة جنكيز، وعدد آخر من الشخصيات التي كانت مقربة من الصحفي السعودي المغدور.

من ناحية متصلة ينتظر كذلك أن يلتقي الممثل والمخرج الأمريكي في أنقرة بمسئولين أتراك، في حين لا يعرف كم من الوقت سيبقى شون بن، في تركيا لإنجاز شريطه الوثائقي حول مقتل خاشقجي.

ونقلت الصحيفة التركية عن النجم السينمائي الأمريكي، أنه سيعرض الفيلم الوثائقي في أقرب وقت، وأنه يرغب في استخدام الصور وأشرطة الفيديو التي سينجزها خلال زيارته، وسيحول أحداث مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي إلى فيلم وثائقي أو سينمائي.

جدير بالذكر أن الممثل الأمريكي شون بن، بدأ مسيرته الفنية عام 1974 حين كان في الـ 14 من عمره، وقد حاز على جائزة الأوسكار مرتين عامي 2003 و2008.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى