نجوم وملاعب

جوارديولا يؤكد علي صعوبة مباراة مانشستر سيتي غداً أمام نيوكاسل يونايتد

نون سارة جاب الله   

أكد بيب جوارديولا أن مواجهة نيوكاسل يونايتد كانت دائما صعبة في أخر موسمين بالنسبة لمانشستر سيتي، مشيرا إلى أن فريق الماجبيس يجيد الدفاع.

وتحدث المدرب الكتالوني خلال المؤتمر الضحفي عن الكثير من النقاط مع وسائل الإعلام قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد مساء الثلاثاء في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سانت جيمس بارك.

وقال جوارديولا: «نيوكاسل يلعب بطريقة مشابهة لبيرنلي، بالطبع كل فريق مختلف عن الأخر بشكل كامل».

وأضاف قائلا: «في أخر موسمين كانت المواجهة صعبة دائما، وأتوقع أن هذا ما سيحدث في مباراة الغد»، «إنهم يدافعون بشكل جيد، ولكن لدي شعور أنه يمكننا الهجوم بشكل أفضل».

وتحدث بيب عن حالة اللاعبين قبل المباراة، حيث قال: «بنجامين ميندي حالته أفضل كثيرا، وفينسنت كومباني غير متاح للمشاركة في المباراة».

وتطرق المدير الفني لمانشستر سيتي إلى سوق الانتقالات ورغبة النادي في التعاقد مع لاعبين جدد، حيث أشار إلى أنه لا يشرف على المفاوضات مع اللاعبين.

وعن هذا قال جوارديولا:«أنا لا أشارك في المفاوضات مع اللاعبين، النادي رائع ويعمل بشكل مثالي»، «في بعض الأحيان يذهب اللاعبون إلى أماكن أخرى، هذا يحدث، الواقع هو ما حدث بالفعل، في بعض الأحيان يمكن لبعض الأمور أن لا تحدث»”.

وتابع، « لدينا ما يكفي من اللاعبين لمباراة الغد».

ويبتعد مانشستر سيتي بفارق أربع نقاط خلف المتصدر ليفربول بعد مرور 23 جولة من الدوري الإنجليزي، حيث أشار المدير الفني لأبطال إنجلترا إلى أن الطريق ما زال طويلا حتى نهاية الموسم.

وعن سباق الحصول على اللقب قال جوارديولا: «كل الفرق تريد الكفاح من أجل تحقيق اللقب، نشعر بالضغط ولكن علينا التعامل مع هذا الأمر».

وأنهى تصريحاته بالقول:«أعتقد أن هناك 14 مباراة متبقية، هناك الكثير من النقاط لنحصل عليها، لا يمكننا أن نفكر كثيرا في هذا الأمر، علينا أن نفكر فيما يتعين علينا فعله».

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى