نجوم وملاعب

جماهير ليفربول تعلن رفضها لـ «توصية» محمد صلاح

أعلنت جماهير نادي ليفربول رفضها لفكرة التعاقد مع «توصية» نجم الفريق محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع «rushthekop» الإنجليزي أن جماهير «الريدز» استخدمت موقع التواصل الاجتماعي تويتر للتعبير عن رفضها للتعاقد مع اللاعب المصري رمضان صبحي، معللة بأنه أحرز هدفين فقط في موسم الحالي بالإضافة إلى عدم مشاركته في مباريات ستوك سيتي.

وأشار الموقع إلى أن إدارة ليفربول تسعى لإقناع محمد صلاح بالبقاء في صفوف الفريق الموسم المقبل من خلال التعاقد مع زميله في المنتخب المصري رمضان صبحي.

رمضان صبحي

ونقل الموقع عن جماهير ليفربول قولها «قيام الإدارة ببذل قصارى جهدها من أجل بقاء محمد صلاح أمر يستحق الثناء، لكن شراء لاعب آخر من أجل إقناع اللاعب بالاستمرار ليس الطريقة الصحيحة للعمل».

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية في وقت سابق أن ليفربول يخطط للتعاقد مع رمضان صبحى بناء على توصية من مواطنه محمد صلاح، حيث رحب ستوك سيتى بفكرة رحيل اللاعب مقابل 15 مليون جنيه استرلينى. بينما تحدثت تقارير أخرى أن ليفربول يسعى لإقناع محمد صلاح بالبقاء ضمن صفوف “الريدز” بالتعاقد مع رمضان صبحى.

جدير بالذكر أن الثنائى محمد صلاح ورمضان صبحى يتواجد فى قائمة منتخب مصر بمعسكر سويسرا، حيث يخوض المنتخب الوطنى مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 مارس الجارى، استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى