- أهم الأخبارالأخبار

جعجع يدعو زعيم حزب الله لطلب المساعده من حلفائه

نون – وكالات

نشر رئيس حزب القوات اللبناني سمير جعجع، تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة تويتر، حث فيها زعيم حزب الله حسن نصر الله على طلب العون من الدول الحليفة له لإنقاذ اقتصاد لبنان عن طريق تخصيص مبلغ مليار دولار كوديعة توضع في البنك المركزي اللبناني.

وتابع جعجع قائلا إن على رئيس حزب الله أن يثبت مدى حكمته في اختيار الحلفاء الجدد، بعد أن ابتعد عن دولا، طالما كانت تهب لمساعدة لبنان فور طلبها.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو..قوات الاحتلال تعتدي على مصلي العيد عند باب الأسباط
  2. الاحتلال الإسرائيلي يستولي على خطوط مياه في الأغوار
  3. طائرات الاحتلال تنتهك الأجواء اللبنانية
  4. حزب الله يهدد إسرائيل بـ «ضربة مدروسة»
  5. نصر الله يكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم حزب الله على إسرائيل
  6. فيديو.. نتنياهو يتعهد بحماية إسرائيل من تهديدات حزب الله

وتأتي تغريدة جعجع ردا على كلمة ألقاها نصر الله منذ أيام بشأن العقوبات الأمريكية، حيث دعا في كلمته إلى ضرورة اللجوء لدول لا تنتمي للمعسكر الذي تتزعمه أمريكا، للحصول على الاحتياجات الأساسية باستخدام عملات غير الدولار، كالصين ودول أخرى، بهدف إيجاد مخارج للأزمة، وتوسيع اختيارات لبنان للخروج منها، مشددا على أهمية التوصل إلى اتفاق داخلي بين الأطراف السياسية في لبنان أولا قبل الإقبال على تلك الخطوة.

حذر عدد من الضباط في جيش الاحتلال الإسرائيلي، حزب الله اللبناني، من أنه سيتكبد خسائر فادحة حال نشوب حرب أخرى، مؤكدين أن الحزب لا يحفر أنفاقا جديدة على الحدود.

وقالت مجموعة من الضباط الكبار في قيادة منطقة الشمال للجيش الإسرائيلي، في حديث صحفي، بمناسبة مرور 20 عاما على انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان، إنه سيتم تدمير كل موقع في جنوب لبنان، عسكريا كان أم مدنيا يستغله حزب الله لإطلاق الصواريخ على إسرائيل.

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى