اخترنا لكسيارات وتكنولوجيا

تيك توك ينضم لحملة مدى لإنقاذ مليون مصاب بالعمى النهري خلال شهر رمضان

نون ـ وام

انضم تطبيق تيك توك إلى حملة مدى لحملتها لشهر رمضان المبارك، للتوعية بأهمية استئصال مرض العمى النهري.
وانضم التطبيق لتحدي حملة مدى لشهر رمضان المبارك اعتبارا من 28 أبريل الماضي، متعهدا بالتبرع بمبلغ دولارين لكل فيديو يتم إنشاؤه عبر التطبيق، بحد أقصاه 100.000 دولار.
وتستمر حملة التبرع والتعاون من التطبيق حتى 25 مايو الجاري؛ متيحًا لمستخدميه إنتاج مقاطع فيديو باستخدام ملصقات تفاعلية خاصة بحملة مدى لشهر رمضان المبارك لإنقاذ مليون شخص من العمى النهري خلال الشهر الفضيل.كما يوفر التطبيق للمستخدمين ثلاثة خيارات تفاعلية خاصة بحملة مدى، تتضمن رفع علامة النصر، والرسم التفاعلي ثلاثي الأبعاد بتقنية الواقع المعزز، وخيار “إيماءة اليد”، الذي يتيح للمستخدمين تقليد رسومات إيماءات اليد على الشاشة والتي تم استحداثها خصيصاً لهذا التحدي.
أخبار ذات صلة:

  1. بريجستون تحتفي بشهر رمضان بحملة “تابع طريقك حتى النهاية”
  2. الأردن تطلق حملة تبرعات لمساعدة السوريين في بلادهم
  3. برنامج السعادة والإيجابية يطلق حملة«اصنع مستقبلاً» لتحسين حياة الأطفال

ويتيح التطبيق للمستخدمين، التبرع مباشرة لدعم الحملة من خلال الروابط الموجودة على الصفحة الرئيسية للتطبيق.
كما يعرض تطبيق تيك توك إعلانات توعوية داخله تسلط الضوء على العمى النهري، مما أسهم في تشجيع العديد من الشخصيات العامة على المشاركة في التحدي.
وقالت شركة تيك توك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن فخورون للغاية بهذه الشراكة مع حملة مدى بما يتيح لنا دعم جهودها في مكافحة العمى النهري خلال شهر رمضان المبارك”
وأضافت: “دائماً نسعى من خلال منصتنا المبتكرة إلى استحداث مختلف الوسائل لدعم المجتمعات في مختلف أنحاء المنطقة وإتاحة التواصل الهادف، وتعزيز الوعي بشأن القضايا ذات الأهمية. وسعدنا بالاستجابة الفعالة التي حظيت بها مبادرة مدى البصر على التطبيق حتى الآن ونتطلع إلى رؤية مزيد من المشاركات المبتكرة من مستخدمي تطبيق تيك توك لمواصلة دعم الحملة وتحقيق أهدافها”.
يذكر أن حملة مدة البصر تسعى لإنقاذ مليون شخصًا خلال شهر رمضان، من مرض العمى النهري، فضلا عن التوعية بخطورته؛ عبر تبنيها منهجًا مبتكرا في تعزيز الوعي وحشد جهود المجتمع وجمع التبرعات من خلال الحملات التوعوية عبر الإعلام التقليدي ومنصات التواصل الاجتماعي.
t –  Fاشترك في حسابنا على فيسبوكو تويترلمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى