نون لايت

تمتعي ببطن مشدودة بدون ريجيم.. إليك التفاصيل

 تعاني الكثير من النساء من الدهون في منطقة البطن، ورعم قيامهن باتباع حميات قاسية إلا أنها لا تعطيهن النتيجة المطلوبه، ولذلك كشف موقع «صبايا ستايل» عن 4 وسائل تساعدكِ في الحصول على جسم رشيقٍ وبطن مشدودة من دون اتباع حميات غذائية قاسية، وهي:

المياه

ينصح الموقع بالإكثار من تناول المياه، فإضافة إلى فوائدها الصحية الكثيرة والمتعدّدة، لها قدرة على مساعدتكِ على الحصول على جسم رشيق. وينصح الخبراء بتناول 10 إلى 12 كوباً كبيراً من المياه يومياً للتخلص من الدهون وسموم الجسم والحصول على جسم ممشوقٍ وبطنٍ مشدودة.

إياكِ والسكر

يُنصح بتجنّب تناول السكر، فحاولي تناول أطعمة خالية من السكر أو أقلّه التخفيف من المعدّل العام لديكِ، وحاولي التّخفيف من تناول المواد السكرية والأطعمة المليئة بكميات ضخمة من السكر، فهي غالباً ما تزيد من الدهون في منطقة البطن.

المشي

المشي هو من أكثر التمارين الرياضية فعالية، خصوصاً أنّ الدراسات الطبية أثبتت بأنّه قادرٌ على مساعدتكِ في التخلّص بشكل نهائي من ترهّل البطن والحصول على الجسم الرشيق الذي تريدنه.

التوقف عن الأكل ليلاً

من المهم جداً التوقف عن تناول الطعام، حتّى الوجبات الخفيفة، قبل النوم مباشرة، فهذه العادة تعتبر الأسوأ خصوصاً أنّها لا تساعدكِ في الحصول على بطنٍ مشدودة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى