- أهم الأخبارالأخبار

تفاصيل رسالة جيش الاحتلال للرئيس اللبناني  

نون وكالات   

وجه جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، رسالة عاجلة، إلى الرئيس اللبناني، ميشال عون، بشأن الغارة الإسرائيلية الأخيرة على الجنوب اللبناني، ليلة السبت/ الأحد الماضي.

ونشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، تغريدة جديدة عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، مساء اليوم قال فيها «رسالة إلى الرئيس ميشال عون: فخامتك! رئيس كل لبنان ولست رئيس جماعة «قاسم سليماني» وحسب، فألست «بيّ الكلّ» كما يطلق عليك أكثرية اللبنانيين؟

وتابع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: «أعتقد أنه من بين كل عهود الرؤساء، لا تفضل أن يكون عهدك شبيه بعهد إميل لحود، ولكن إذا أردت ذلك فبالحري أن تسأله عن ذكريات 2006».

وحذر أفيخاي أدرعي في رسالته الرئيس اللبناني من أن الأمين العام لـ«حزب الله»، حسن نصر الله، سيقوم بإغراق لبنان في مستنقعات خطرة.


يشار إلى أن إسرائيل هاجمت بالصواريخ أهدافا في سوريا، ليلة السبت/ الأحد الماضي، قالت دمشق إنها تصدت لها عبر دفاعها الجوي، فيما أعلنت هيئة «الحشد الشعبي»، في العراق عن مقتل أحد عناصرها وإصابة آخر، في قصف نفذته طائرات إسرائيلية في قضاء القائم، شمال غربي بغداد قرب الحدود السورية.

بينما أعلن مسؤول في «حزب الله» أن طائرة إسرائيلية مسيرة أسقطت في الضواحي الجنوبية لبيروت، كما انفجرت طائرة مسيرة ثانية قرب الأرض قبيل فجر الأحد.

وبعث الأمين العام لـ«حزب الله»، حسن نصر الله، رسالة شديدة اللهجة للإسرائيليين، على خلفية الهجمات الإسرائيلية، على سوريا قال فيها «أقول لسكان الشمال في فلسطين المحتلة لا ترتاحوا ولا تطمئنوا ولا تصدقوا أن حزب الله سيسمح بمسار كهذا».

وأوضح نصر الله أنه على الجيش الإسرائيلي على الحدود أن ينتظر ردا وشيكا. مضيفا أنه وقوات حزبه سيدافعون عن لبنان في الحدود البرية وفي البحر وفي السماء أيضا.

 

موضوعات ذات صلة:

  1. الاحتلال يغلق المجال الجوي على الحدود مع لبنان  
  2. الاحتلال يقيد حركة السيارات غير العسكرية على حدود لبنان
  3.  فيديو.. الحشد الشعبي ينشر لحظة استهداف الاحتلال لموقعه
  4. الاحتلال يغلق المجال الجوي في هضبة الجولان السورية المحتلة
  5. فيديو.. حزب الله يفجر أزمة كبيرة داخل جيش الاحتلال

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى