- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

تعرف على موعد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

نون – خاص

تنطلق اليوم السبت عدد من المباريات الهامة على مستوى دوري أبطال إفريقيا، والدوريات الأوروبية أبرزها الإسباني “الليجا”، والإنجليزي “البريميرليج”.

على المستوى الإفريقي 
يواجه فريق الزمالك المصري نظيره بريميرو دي أجوستو الأنجولي ويذاع اللقاء على “بي إن سبورت 7″، في التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.


فيما يستضيف فريق بلاتينيوم الزيمبابوي نظيره النجم الساحلي التونسي في الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة ويذاع على “بي إن سبورت 1″،.
ويأتي في الوقت ذاته اتحاد العاصمة ضيفاً على بيترو أتلتيكو الأنجولي وتذاع المباراة على “بي إن سبورت 6”.

ويلاقي فريق الوداد البيضاوي المغربي نظيره ماميلودي صن داونز في التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة وتذاع المباراة على “بي إن سبورت 1”.فيما يستضيف زيسكو الزامبي نظيره الكونغولي مازيمبي في السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة ويذاع على “بي ان سبورت 1”. 

وفي الدوري الإنجليزي 

ويواجه فريق إيفرتون نظيره تشيلسي على ملعب جوديسون بارك ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة ويذاع اللقاء على “بي ان سبورت 2”.
كما يقام لقاء توتنهام وبيرنلي في الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة ويذاع على “بي ان سبورت 7”.

 

ويلاقي في الموعد ذاته ليفربول المتصدر نظيره بورنموث ويذاع على “بي ان سبورت 2”.
وتختتم المباريات عندما يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة، ويذاع اللقاء على “بي ان سبورت 2”.

وفي الدوري الإسباني
يواجه فريق برشلونة بقيادة ميسي المتوج بالكرة الذهيبة، فريق  ريال مايوركا على ملعب كامب نو،  ضمن الجولة 16 من الليجا في العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة، ويذاع اللقاء على قناة “بي ان سبورت 3”.، كما تقام مواجهة أخرى بين إسبانيول وريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو تذاع على القناة ذاتها، وتنطلق في تمام الثانية بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت مكة.

وعلى مستوى الدوريات الأخرى
تنطلق عدد من المباريات الهامة في إيطاليا، ستقام مواجهة مرتقبة بالدوري هناك بين يوفتوس ولاتسيو على الملعب الأوليمبي في روما تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر ‘إلا ربع بتوقيت مكة، على قناة “بي ان سبورت 4”.
بينما في ألمانيا يواجه بايرن ميونخ نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ، في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت مكة ويذاع اللقاء على “بي ان سبورت 5”.

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى