- أهم الأخبارنجوم وملاعب

تعرف على موعد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

نون رياضة

يقام اليوم الأحد، عدد من المباريات الهامة على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى.

السوبر الإيطالي ..
ففي السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، تنطلق مواجهة السوبر الإيطالي بين فريقي يوفنتوس ولاتسيو في السعودية، ومن المقرر أن يذاع اللقاء على قناة “السعودية الرياضية 1 و 3”.

الدوري الإنجليزي ..
تستكمل اليوم منافسات الجولة 18 من البريميرليج، حيث يلتقي واتفورد مع نظيره مانشستر يونايتد في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة، ويذاع اللقاء على قناة “بي إن سبورت 2″، أما اللقاء المنتظر الثاني فيجمع فريق توتنهام بتشيلسي في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة، ويذاع اللقاء على قناة “بي إن سبورت 2”.

الدوري الإسباني ..
تستكمل أيضا منافسات الجولة 18 من البطولة، حيث يلتقي ريال بيتيس مع أتليتكو مدريد الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء على “بي إن سبورت 3″، ويلتقي ريال مدريد بنظيره في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة، ويذاع اللقاء على “بي إن سبورت 3”.

على صعيد الدوري الإيطالي ..
يواجه فريق أتلانتا نظيره ميلان، ويذاع اللقاء على قناة “بي إن سبورت 4″، في الواحدة والنصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، كذلك يلتقي فريق ساسولو بنظيره نابولي في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء على قناة “بي إن سبورت 4”.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى