اخترنا لكنجوم وملاعب

تعرف على موعد استئناف الدوري الأسترالي لكرة القدم

نون ـ واس

أخبار ذات صلة

أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، استعادة نشاط الدوري الأسترالي، في 16 يوليو بعد أن توقف منذ 24 مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد_19).
وقال رئيس الاتحاد الأسترالي لكرة القدم جيمس جونسون: “إن قرار العودة تحقق اتفاقية دفع جديدة مع اللاعبين لتغطية الموسم بروزنامته الممددة.”

كما ذكر رئيس رابطة الدوري غريغ أورورك: “إن المباريات الـ 27 المتبقية من الموسم ستقام على مدار 28 يومًا، بدءًا من 16 يوليو، على أن تتبعها الأدوار النهائية حيث يتأهل الأول والثاني مباشرة إلى الدور نصف النهائي”.

وتابع: “تخوض الفرق من المركز الثالث حتى الثامن مواجهات إقصائية لتحديد هوية الفريقين الآخرين اللذين سيكملان دور الأربعة، ويمكننا الآن التركيز على اجراء اختبارات كوفيد-19 لجميع اللاعبين قبل عودة الأندية إلى التمارين هذا الأسبوع”.
أخبار ذات صلة:

  1. غدا الجمعة.. عودة مباريات الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا لكرة القدم
  2. الدوري الأمريكي لكرة القدم يستعد لعودة البطولة
  3. رئيس اليويفا يعلن موعد انتهاء موسم كرة القدم في أوروبا
  4. مانشستر سيتي يتوج ببطولة الدوري الإنجليزي للمرة الثانية  
     

ويعتبر دوري “أي ليغ” الذي انطلق في أكتوبر الماضي بمشاركة 11 نادياً، آخر بطولة رياضية تستأنف نشاطها في أستراليا، إذ استأنفت بطولتا الركبي وكرة القدم الأسترالية نشاطهما، على أن يعود دوري “سوبر ركبي” اعتبارًا من 6 يوليو.

كما أعلنت الحكومة الأسترالية، في الأسبوع الماضي، خطط للسماح للمشجعين بحضور المبارايات، لتشجيع فرقهم، بعدد يصل إلى 10 آلاف متفرج اعتبارًا من الشهر المقبل، إلا أنها تحدد الموعد.


  1. t
     –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى