- أهم الأخبارنون لايت

تعرف على طرق القضاء علي الطاقة السلبية بالمنزل

نون-خاص

اوضح استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان طرق التخلص من الطاقة السلبية من المنزل.

وأكدعلى أن  فكرة التخلص من الطاقة السلبية من المنزل تنتمي إلي علم طاقة المكان ، ولكن هناك بعض الخطوات يمكن أن نتعامل بها في المنزل حتى نطرد تماماً الطاقات السلبية منه ومن ضمن تلك الخطوات الحرص على مسح أرضية المنزل بالماء والملح دائماً أو وضع كمية من الملح بحجم قبضة اليد في أركان المنزل.

وأوضح أن  دخول ضوء الشمس إلي المنزل مفيد في طرد الطاقة السلبية بالإضافة إلي تهوية المنزل بإستمرار، وفي مكان العمل او المكان الذي تجلس به لفترات طويلة عليك إحضار طبق ووضع ماء به ملح، أو إذا لم تستطيع وضع ماء به ملح في هذا المكان خاصة إذا كان هناك أطفال في المنزل، فيمكنك وضع كمية من الملح ونضع أسفلها ورقة و يكون الملح مكشوف.

وأشار إلي أن تأثير الملح في المنزل لا يعد ولا يحصى حيث يشعر الإنسان بالراحة والهدوء والسكينة في وجوده في هذا المكان، لاسيما ان الملح قادر على التخلص من الطاقة السلبية من المنزل من 12 إلي 24 ساعة، وعلينا تغيير الملح بإستمرار كل يوم لانه يمتص الطاقة السلبية من الانسان وقت النوم او الاسترخاء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى