- أهم الأخبارالأخبارعالمي

تعرف على رسالة ابنة قاسم سليماني لترامب خلال جنازة والدها

نون وكالات

قامت زينب سليماني ابنة قاسم سليماني قائد فيلق القدس التابعة للحرس الثوري الإيراني، بتوجيه إنذار شديد اللهجة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عقب مقتل والدها.
ونقلت وكالة الجمهورية الإيرانية «إرنا»، رسالة زينب إلى دونالد ترامب الرئيس الامريكي، التي أكدت فيها على شعبية والدها العارمة في طهران، فضلاً عن العلاقة القوية التي بين ايران والعراق والتي فشلت امريكا في القضاء عليها، نظراً لوجود ارتباط تاريخي.

أخبار ذا صلة ..

  1. نصر الله: ترامب قتل قاسم سليماني للتغطية على فشل مخططه في المنطقة
  2. أول تصريح رسمي من اسرائيل على مقتل قاسم سليماني
  3. ماذا قالت بريطانيا عن مقتل قاسم سليماني

وذكرت زينب بعض الأسماء التي وصفت إي منهم بأنه كفيل بالقضاء على دونالد ترامب وهم « حسن نصر الله، وبشار الأسد، وإسماعيل هنية، وزياد نخالة، وأبو حسن العامري، وعبد الملك الحوثي».
وأضافت خلال مراسم  جنازة والدها اليوم الإثنين في إيران، أن جبهات المقاومة سترد على امريكا بعد هذا الفعل، موجهة تحذير إلى الكيان الصهيوني أيضاً بسبب صحوة جبهات المقاونة في مختلف الأنحاء خلال تلك الفترة.
وأكدت زينب، أنه بعض والدها، هناك تلامذة آخرين سيواصلون المسيرة من بعده وهم في الأساس تلامذة الثورة الإسلامية في طهران وتلامذة الخميني.

كانت الولايات المتحدة، أعلنت الجمعة الماضي، مقتل قاسم سليماني في ضربة عسكرية جوية نفذت قرب مطار بغداد، في الوقت الذي توعدت في طهران واشنطن، بالرد الحاسم.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى