- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

تعرف على جدول مباريات الدوري المصري 2020

نون وكالات   

أخبار ذات صلة
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، جدول مباريات الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز، على ضوء ما أسفرت عنه قرعة المسابقة التي أجريت الخميس الماضي.

وأعلن حسام الزناتي، مدير المسابقات بالاتحاد، خلال مراسم القرعة، أن الجدول يتضمن مواعيد المباريات وأماكن إقامتها، وهو الوقت الذي قدره الاتحاد المصري لكرة القدم لورود الموافقات الأمنية للملاعب المختارة من قبل الأندية والمواعيد المناسبة للمباريات، وتم إرسال الجدول إلى الجهات المعنية لوضع أية ملاحظات في الاعتبار قبل إعلانه تجنبا لأية تعديلات مستقبلا.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أنه وضع عملية التنسيق مع الشركة الراعية للاتحاد والعدد الأغلب من أندية القسم الممتاز حول بعض ترتيبات المسابقة من بين أولوياته قبل إعلان جدول مباريات الدوري، إيمانا منه بتعظيم الجانب التسويقي للمسابقة الذي ينعكس إيجابا على المسابقة والأندية المشاركة بها في ظل انتظامها واحترام مواعيدها.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم، على أن احترام جدول مباريات الدوري المصري 2020 ومواعيده أمر لا بديل عنه من أجل مصلحة المسابقة والأندية المشاركة فيه بما يعود على الجميع من نفع فني وتسويقي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى