- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي  

تدهورت الحالة الصحية للفنانة المصرية نادية لطفي ، اليوم السبت، حيث نقلت على إثرها إلى غرفة العناية المركزة بمستشفي المعادي بالعاصمة المصرية القاهرة، للمرة الثانية في إسبوع.

وشعرت الفنانة القديرة، التي تعد من أبرز ممثلات السينما المصرية في فترة الخمسينيات والستينيات، بضيق شديد في التنفس، ناتج عن بعض المضاعفات بسبب نزلة برد حادة لحقت بها، فضلا عن معاناتها من أعراض مرضية أخرى، الأمر الذي دعا إلى وضعها على جهاز التنفس الصناعي.

أخبار ذات صلة:

  1. صورة.. تفاصيل رسالة نادية لطفي لجمهورها
  2. صور.. ظهور نادية لطفي المفاجئ يشعل السوشيال ميديا
  3. تعرف على هدية خالد النبوي للفنانة نادية لطفي في عيد الأم
  4. شاهد.. ماذا كتبت نادية لطفي للراحل جميل راتب ؟
  5. تدهور الحالة الصحية لـ «نادية لطفي»

وكانت نادية لطفي، دخلت غرفة العناية المركزة منذ عدة أيام، عقب احتفالها بعيد ميلادها، وذلك إثر إصابتها بنزلة برد حادة، وتعافت وخرجت إلى غرفتها العادية؛ التي تقيم فيها بشكل دائم منذ عدة سنوات، لكنها لم تمكث فيها سوى يومين قبل إعادتها مرة أخرى إلى الرعاية المركزة.

وشارك عدد من نجوم ومشاهير الوسط الفني في عيد ميلاد نادية لطفي الـ83، ومن بينهم الفنانة إلهام شاهين، التي شاركت مقطع مصور معها من هذه المناسبة.


وكان أول ظهور سينمائي لبولا شفيق، الشهيرة بـ«نادية لطفي»، في فيلم «سلطان» أمام الفنان الراحل فريد شوقي، من إنتاج عام 1958، وذلك قبل أن تشارك في بطولة العديد من أشهر أفلام السينما المصرية، ومنها «الخطايا» و«للرجال فقط» و«الناصر صلاح الدين» و«السمان والخريف» و«قصر الشوق»، وكان آخر ظهور فني لها بمسلسل «ناس ولاد ناس» في 1993.

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى