نون لايت

تعرف على الأبراج الأكثر ثراءً هذا العام

يهتم الكثيرين بالأبراج ويلجأون إلى معرفة ما تخيئه لهم من أمور، فالأبراج لا ترتبط بالحظ والزواج والعمل فقط، بل تهتم بالعديد من الأمور منها الثراء، ونشرت مجلة «بولد سكاي»، الأبراج التي قد تُصبح أكثر ثراءً هذا العام.

الحمل

أخبار ذات صلة

على مواليد برج الحمل أن يستعدّوا لمزيد من النجاح وثقة أكبر في نفسكم، مع الحرص على التركيز والاهتمام بعملهم، ولا تقلقوا فهذا العام مليئٌ بالفرص الذهبية ومن بينها الازدهار ماديًا.

الجوزاء

سيبدأ وضعكم المالي في التحسن ويزداد ازدهارًا، خاصةً في النصف الأول من العام، مما قد يثير الغيرة والحسد بين أصدقائكم، كما قد تعانون من بعض الخسائر المالية في النصف الثاني، ولكن لا تقلقوا، لأن عام 2019 يعدكم بازدهار مالي بغض النظر عن الخسائر.

العذراء

ستحققون مكاسبَ وأرباحًا عالية طوال العام، ولكنك ستواجهون بعض المشاكل في اتخاذ القرارات فيما يتعلّق بالمسائل المالية، مما قد يخلق مشاكل وبعض التقلبات، لذا فأنتم بحاجة إلى الحرص وعدم الاندفاع نحو أي فرصة تتاح لكم.

العقرب

سيكون حظكم وفيرًا هذا العام من حيث الوضع المالي على الرغم من ظهور بعض التحديات والتقلبات، مما سيزيد من ثقتكم بنفسكم، وأبرز ما في الأمر أنكم ستتمكنون من التخلُّص من القروض والديون.

الجدي

بالإضافة إلى تمتعكم بالكثير من الأرباح من استثماراتك هذا العام، قد تتوفّر لكم أيضًا بعض مصادر الدخل الأخرى، وفي منتصف العام، قد تنفقون الكثير من مدخراتكم لتدليل نفسكم، لذا حاولوا السيطرة على نفسكم من أجل الحفاظ على استقرار وضعكم المالي.

الحوت

مع كل فرص النجاح التي ستُتاح لكم، سيتحسّن وضعكم المالي وستزيد أرباحكم من مصادر متعدّدة هذا العام، فحاولوا عدم الإسراف في الإنفاق، فقد يحدث بعض التذبذب في وضعكم المالي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى