اخترنا لكسيارات وتكنولوجيا

تعرف على أدوات جذب عملاء من التواصل الاجتماعي

نون-وكالات                         

أخبار ذات صلة
ظهرت العديد من الأدوات المستخدمة للوصول لاكبر عدد من العملاء لتسويق المنتجات  عبر مواقع التواصل الاجتماعي .    
1- أداة Social Studio:

تعد تلك الأداة  من انتاج شركة Salesforce المتخصصة في تطوير تطبيقات إدارة علاقات العملاء كما تعتمد على تقنيات التعلم الآلي، وتقنية التعرف على الصور وتحليلها، مما يجعلها قادرة على إمداد مؤسستك برؤى عميقة عن كل ما ينشر عنها على الإنترنت، وهذا بالتأكيد يساعد كثيرًا في تحسين أنشطة التسويق الرقمي الخاصة بالمؤسسة.،.

تساعد  إدارة جميع جهود التسويق على منصات التواصل الاجتماعي من مكان واحد، حيث توفر إمكانية تتبع كل ما يدور من محادثات عن المؤسسة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية الرد على التعليقات وطلبات الدعم التي تأتي للمؤسسة.

إلى جانب ذلك أن هذه الأداة تتيح لك نشر المحتوى مباشرة على حسابات التواصل الاجتماعي، من خلال لوحة التحكم الخاصة بها سواء من أجهزة الكمبيوتر، أو الهواتف الذكية، وكذلك مراقبة تفاعل العملاء مع المحتوى الذي تقوم بنشره من خلال رسومات بيانية توضح إحصائيات التفاعل بدقة.

2- أداة Gleam:

تختص بإنشاء المسابقات لتحسين معدل تفاعل المتابعين، وتستخدم هذه الأداة أكثر من 5000 مؤسسة.

تعد المسابقات من أكثر أنواع المحتوى تشجيعا على التفاعل، كما أن تخصيص الجوائز المناسبة للفائزين في هذه المسابقات يساعد على زيادة شعبية هذه المسابقات وانتشارها على نطاق واسع.

توفر  إمكانية تخصيص جوائز مباشرة للفائزين، فمثلًا: يمكنك تخصيص كوبونات خصم للفائزين، أو تحديثات مجانية لتطبيق، أو تحميل مجاني لمحتوى قيم، وغير ذلك من الجوائز الأخرى.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى