نون لايت

تعرفي علي  شكل الحواجب الملائم لوجهك

 

أخبار ذات صلة

تتمتع كل إمرأة بملامح خاصة وجمال مميز يفرقها عن غيرها، ومن أهم ما يبرز جمال المرأة هو تفاصيل وجهها وشكل الحاجبين، لذا تحرص كل سيدة على الحصول على حواجب مثالية ومناسبة لشكل لوجهها، فالشكل الملائم لحاجبيك والمتناسق مع العينين والوجه بإمكانه إبراز جمال عينيك أكثر ومنحهما نظرة ساحرة.

نقدم لك بعض النصائح للحصول على شكل الحواجب الملائم لكل وجه.

شكل الوجه الطويل

إذا كان وجهك طويلاً، فأنسب شكل للحواجب يناسب شكل وجهكِ هو الحاجب القصير، فلكسر حدة طول وجهك وإضفاء لمسة أجمل عليه يمكنك جعل حاجبيك أقصر، فلا تمدي نهاية الحاجب كثيراً، بل احرصي على مده قليلاً فقط بعد الزاوية، وهذا سيمنحك النظرة المناسبة وسيكون متناسقاً تماماً مع وجهك.

شكل الوجه القلب

إذا كان وجهكِ على شكل قلب، فأنسب شكل للحواجب يناسب شكل وجهكِ هو الحواجب السميكة العصرية، فأصحاب هذا الوجه لديهم خيارات واسعة وكثيرة أيضاً في اختيار شكل الحواجب بكل أنواعها الجريئة منها والعصرية.

شكل الوجه البيضاوي

إذا كان شكل وجهكِ بيضاوياً، فأنسب شكل للحواجب يناسب شكل وجهكِ هو الحواجب الكلاسيكية المقوسة قليلاً فهي متناغمة تماماً مع هذا النوع من الوجوه.

شكل الوجه المربع

 

إذا كان وجهك وفكك مربع الشكل، فأنسب شكل للحواجب يناسب شكل وجهكِ هو الحواجب المدورة قليلاً لإضفاء لمسة من الليونة وكسر حدة شكل الوجه المربع، ولكن احذرى من تطبيق شكل الحواجب القوس، المطلوب فقط أن تجعلي زاويتها مدورة قليلاً.

شكل الوجه الدائري

إذا كان وجهك دائرياً، فأنسب شكل للحواجب يناسب شكل وجهكِ هو الحاجب ذو الزاوية المرتفعة قليلاً، وذلك لإبراز عظمة الحاجب، هذا الشكل مناسب تماماً للوجوه الدائرية.

وأخيراً لرسم الحاجب بشكل سليم وصحيح عليكِ برسم بداية الحاجب من بداية جسر الأنف، وللعثور على هذه النقطة يمكنك وضع قلم الرصاص في وضع عامودي مع عظام الأنف وتحديد نقطة بداية الحاجب.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى