نون لايت

 تعرفي على الفوائد المذهلة لنواة التمر على الحواجب

 تمنح الحواجب الكثيفة جمالا طبيعيا للمرأة، وتؤطر العين بشكل جذاب، بينما الحواجب النحيفة تُفقد العين جاذبيتها وتمنح المرأة سنوات أكبر من عمرها، كما أن الحواجب الكثيفة والعريضة موضة رائجة منذ سنوات، وللحصول على حواجب كثيفة يمكنك استخدام بودرة نواة التمر .

طريقة استخدام بودرة نواة التمر لتكثيف الحواجب:

تساعد نواة التمر على تكثيف الحواجب من خلال تعزيز نموها وتقوية البصيلات ومعالجة تساقطها لاحتوائها على العديد من العناصر المفيدة والمغذية كالبروتين، حمض النيكوتين، كاروتين، الفسفور، الحديد، الكالسيوم، والبوتاسيوم وغيرها، وقد اشتهرت وصفات نواة التمر منذ القدم حيث كانت تستخدمها النساء على مر العصور للعناية بجمال حواجبهن والحصول على حواجب ممتلئة وطبيعية.

 طريقة استخدام وصفة نواة التمر

تحتاجين بهذه الوصفة ملعقة من زيت الزيتون، ملعقة من زيت الخروع، ومقدار قبضة يد من نواة التمر . بعد غسل نواة التمر جيدا وتجفيفها، ضعي النواة في مقلاة على النار إلى أن تتحمص و يتحول لونها إلى أسود، أو يمكنك تحميصها في الفرن، بعدها قومي بطحنها لتحصلي على بودرة بلون أسود.

اخلطي البودرة مع الزيوت التي ذكرناها جيدا إلى أن تحصلي على مزيج متماسك، وقومي بتعبئة بعبوة صغيرة للاستخدام اليومي.

أما طريقة الاستخدام فتتم من خلال تطبيق الوصفة على حواجبك عبر تبليل فرشاة الحواجب أو فرشاة ماسكارا قديمة ونظيفة، بالقليل من المسحوق، وتمشيط الحواجب به، وتركه إما نهاراً لفترة ساعتين على الأقل، أو استخدامه يوميا قبل النوم.

 

أخبار ذات صلة:

  1. طريق طبيعية وسهلة لتكثيف الحواجب
  2. أحدث صيحات الحواجب الريشة تثير الجدل
  3. البصل والعسل لتكثيف الحواجب والقضاء على الفراغات
  4. شاهد..أحدث طريقة لتكثيف الحواجب
  5. احصلي على حواجب سميكة بهذه الخطوات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى