- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

تشين عضو فرقة إكسو الكورية يعلن زواجه وحمل خطيبته

نون وكالات   

أعلنت وكالة SM للترفيه اليوم الاثنين، أن تشين عضو فرقة EXO  الكورية الجنوبية، سوف يتزوج، مشيرة إلى أن خطيبته حامل، وأنه سيصبح أبا قريبا.

وقالت الوكالة في بيان نشرته اليوم «مرحبًا، هذه وكالة SM للترفيه، التقى تشين بالفتاة الثمينة وسوف يتزوج بها، العروس من غير المشاهير، وسيكون حفل الزفاف مع حضور أسرتهما فقط.»

وأضافت الوكالة «لاحترام آراء أسرتهما، سيكون حفل الزفاف وكل ما يتعلق به بشكلٍ خاص، لذلك نطلب من المعجبين والمراسلين تفهم ذلك».

وتابعت الوكالة «سيواصل تشين عمله بجد كفنان، من فضلكم أرسلوا الكثير من الحب والدعم والتهاني لتشين.. شكرًا لكم».

وأكد مصدر من وكالة الترفيه أيضًا أن خطيبة تشين حامل الآن، مضيفا ، «صحيحٌ أن خطيبة تشين حامل» وأنه لا يمكنهم الكشف عن مدى حملها أو أي تفاصيل أخرى ذات صلة لأنها من غير المشاهير.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. أغنية تشين الجديدة « Shall We » تتصدر تويتر
  2. فيديو.. أغنية «Obsession» للفرقة الكورية EXO تتصدر تويتر عالميا

وشارك تشين أيضًا خطابًا مكتوبًا بخط اليد يعلن فيه الخبر قال فيه:

«مرحبًا، إنه تشين.. أنا أكتب هذه الرسالة لأن لدي شيء لأخبر به معجبينا، لا أعرف كيف أبدأ، وأنا متوترٌ للغاية.. على الرغم من أن هذه الكلمات ليست كافية، إلا أنني أكتب هذه الرسالة لأنني أريد أن أخبر معجبينا بصدق، والذين قدموا لنا الكثير من الحب أولًا».

لدي حبيبة أريد أن أقضي بقية حياتي معها. كنت قلقًا ومتوترًا بشأن المواقف التي قد تنشأ نتيجة لهذا القرار، لكنني كنت أتحدث مع الوكالة الأعضاء لأنني أردت الإعلان عن الخبر قبل ذلك بقليل على الأقل حتى لا تفاجئون مع انتشار الأخبار.

وأضاف تشين في رسالته،  ثم ظهرت نعمة أخرى في حياتي «حمل خطيبته» لقد فوجئت أيضًا، حيث لا يمكنني أن أفعل ما خططت له مع الوكالة والأعضاء، لكن هذه النعمة أعطتني المزيد من القوة.

واستطرد تشين لم أستطع أن أفقد المزيد من الوقت للتفكير في متى أو كيف يجب أن أعلن ذلك، لذلك جمعت شجاعتي.

أنا ممتنٌ حقاً للأعضاء على تهنئتي بصدق بعد سماع هذا الخبر، وأشكر معجبيني بشدة على إرسالهم لي هذا الحب غير المستحق.

وختم تشين رسالته قائلا: «لن أنسى أبدًا هذا الشعور بالامتنان، سأبذل قصارى جهدي في مكاني دون تغيير، وأُعيد الحب الذي قدمتموه لي.. شكرًا لكم دومًا».

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى