- أهم الأخبارنجوم وملاعب

تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة سارة للموهوبين من 5 دول عربية   

 نون وكالات   

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، قبوله الموهوبين في كرة القدم من 5 دول عربية للانضمام إلى أكاديمية فريقه الجديد ألميريا.

وقال آل الشيخ عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بعد الانتهاء من تعاقدات الفريق وبعد الانتهاء من اعتماد مشروع الأكاديمية… سوف يكون هناك مجال كبير للمواهب في السعودية ومصر وتونس والجزائر والمغرب للانضمام لأكاديمية الفريق وسندربهم ونجهزهم مع أفضل مدربين ليكونو نجوم المستقبل شباب البلدان المذكورة كونوا مستعدين… لمستقبل مشرق في كرة القدم».


وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية ،قد رد في منشور سابق، على أنباء زعمت تقديم نادي آلميريا طلبات ضم لاعبين من الدوري المصري في الفترة المقبلة، حيث قال: «لم يتفاوض آلميريا مع أي لاعب في الدوري المصري»، مشيرا: «لا يوجد أي خطط من هذا القبيل في الموسم الحالي، لا أعلم أين مصدر هذه الشائعات»، وتابع: «من لديه أي عرض رسمي يظهره في الإعلام».

وانتشرت مؤخرا أنباء أشارت إلى رغبة تركي، في ضم اللاعب المغربي وليد آزارو مهاجم الأهلي المصري، وكان تركي آل الشيخ، قد أعلن منذ يومين امتلاكه أسهم نادي ألميريا الإسباني، الذي يلعب في الدرجة الثانية.

 

موضوعات ذات صلة:

  1. فيديو.. بعد استحواذه مجددا على بيراميدز.. تركي آل الشيخ يوجه نصيحة للأهلي  
  2. للمرة الرابعة.. تركي آل الشيخ يتراجع عن بيع بيراميدز
  3. أخيراً.. تركي آل الشيخ يصفي استثماراته الرياضية في مصر
  4. فيديو.. تركي آل الشيخ يسخر من فوز منتخب قطر بكأس آسيا

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى