- أهم الأخبارنون لايت

ترامب: الكاتبة إليزابيث ليست من النوع الذي أرغبه من النساء

نونوكالات                         

أخبار ذات صلة
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  ردا على الكاتبة الصحفية التي اتهمته باغتصابها، بالقول وهو جالس خلف مكتب القرار في المكتب البيضاوي: إنها ليست من النوع المفضل الذي يرغبه من النساء.

وأكد ترامب في مقابلة حصرية مع صحيفة “ذا هيل” الاثنين: أن الكاتبة إليزابيث جان كارول كانت “تكذب تماما” عندما اتهمته مؤخرا باغتصابها داخل غرفة تبديل الملابس في متجر متعدد الأقسام بنيويورك في منتصف التسعينيات.

ويأتي  نفي ترامب هذا بعد ساعات قليلة من قيام كارول برواية تفاصيل حادث اغتصابها المزعوم من قبل الرئيس الأمريكي خلال مقابلة حصرية عبر الكابل مع The Hill أيضا.

وأوضح ترامب: “سأقولها باحترام كبير: أولا.. إنها ليست من نوع النساء المفضل لدي. ثانيا..”لم يحدث هذا أبدا، حسنا؟”

وكانت كارول قد أبلغت شبكة “سي إن إن” أنها التقت صدفة مع ترامب في متجر “بيرجدورف غودمان” للملابس في مانهاتن، “فطلب رأيها بشأن شراء ملابس داخلية لامرأة قبل أن يكشف لها أنها هي المرأة التي يريد شراء الهدية لها.. ثم وعلى سبيل المزاح اقترح أن تقوم هي بتجربة وقياس الملابس”.

وتابعت الصحفية روايتها قائلة، إن ترامب هجم عليها ودفعها إلى الجدار وأنزل سروالها، ثم تسرد تفاصيل عن الطريقة التي اغتصبها بها.​

وقصت: “في اللحظة التي أغلق فيها باب غرفة تبديل الملابس، اندفع باتجاهي ودفعني نحو الحائط وتسبب بارتطام رأسي بشدة ووضع فمه على شفتي”.

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى