نون لايت

تألقي بمكياج النجمات بـ4 خطوات فقط

معظم النساء يفضلن المكياج البراق الذي يمنحهن تألقا وإشراقا من نوع خاص، عن ذلك المكياج الباهت الذي يضفي عليهن طابع الحزن، ولتطبيق هذا النوع من المكياج كما النجمات العالميات، تحتاجين إلى بعض النصائح المحترفة، ومنها:

أخبار ذات صلة

جاذبية من دون مبالغة

يفضل خبراء التجميل رسم العيون بخطوط منتشرة عند الحواف، حيث الحافة الحادة تعطي مظهراً قاسياً، كما أنها تعزز المظهر الحيوي عبر تطبيق لون متوهّج أو لامع، للحفاظ على التوهّج وتسليط الضوء على منطقة العيون، ما يمنح المظهر النهائي جاذبية وحيوية وإشراقاً.

كيفية تطبيق الجليتر

البريق جزء من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، واستخدام الجليتر عند تطبيق مكياج العيون، يمنح المظهر المتألق المطلوب. ولكنه بحاجة إلى الحذر حتى لا يعطي نتائج معكوسة، حيث أن الجليتر في منطقة العيون يُعدّ خياراً جريئاً. يمكنك اجتياز هذه الصعوبة وجعل المظهر أكثر ليونة عبر اختيار ظل العيون بلون معدنيّ، بدلاً من الجليتر الحر.

ظل عيون مثالي للعينين الغامقتين

بإمكانكِ اعتماد المكياج البرّاق دائماً شرط أن تنسّقي بينه وبين الملابس، ليصبح كلٌّ منهما مكمّلاً للآخر.

لصاحبات العيون الغامقة

حتى لا تصبح النتيجة النهائية باهتة، ينصح الخبراء باختيار لون ظلال العيون حسب لون البشرة، ويمكن الهروب من هذه النقطة عبر اختيار ظلال عيون باللون الأسود أو الرمادي. كما يُفضل تطبيق طبقات برونزية دافئة على طول خط العين من أجل تنسيق لون البشرة مع ظلال العيون.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى