- أهم الأخباراخترنا لكحوادث

تأجيل محاكمة قتلة محمود البنا شهيد الشهامة

نون القاهرة   

أجلت محكمة أحداث شبين الكوم، محافظة المنوفية، اليوم الأحد،  قضية محمود البنا شهيد الشهامة المتهم فيها محمد راجح ورفاقه إلى 27 أكتوبر الجاري.

جاء التأجيل استجابة من هيئة المحكمة لمطلب هيئة الدفاع بالتأكد من صحة المستندات المقدمة من خلال الإطلاع على الأوراق والمسوغات اللازمة من مصلحة الأحوال المدنية.

وطلب نضال مندور، محامي أسرة المجني عليه المعروف باسم «شهيد الشهامة»، التصريح له باستخراج شهادات ميلاد المتهمين من مصلحة الأحوال المدنية، للتأكّد من سن المتهم محمد راجح، وباقي المتهمين في قضية قتل نجل موكله محمود البنا.

وبدأت أولى جلسات محاكمة المتهم محمد أشرف عبدالغني راجح و3 آخرين، اليوم الأحد، في قضية قتل محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد يوم 9 أكتوبر الجاري، وذلك أمام محكمة جنايات الأحداث بالمنوفية، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

وكان النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، أمر بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

يذكر أن المحاكمة تأتي عقب مرور  11 يومًا على مقتل الطالب محمود البنا «شهيد الشهامة»، والتي شهدت وتيرة سريعة من الأحداث بدأت بـ«ستوري» على فيسبوك لتصبح بعدها «قضية رأي عام».

وتصدرت هاشتاجات (#حق_محمود_لازم_يرجع ، #محمود_البنا ، #شهيد_الشهامه ، قاضي السماء) قائمة الأكثر تداولا على تويتر مصر، والتي دشنها النشطاء دعما للمجني عليه محمود البنا.

 

أخبار ذات صلة:

  1. هشتاج محمود البنا يتصدر تويتر تزامنا مع بدء أولي جلسات محاكمة القتلة
  2. شاهد..برلماني يكشف مفاجأة جديدة في قضية راجح ومحمود البنا
  3. شاهد..تعليق طارق علام على قضية راجح و محمود البنا
  4. فيديو..أول تعليق من محمود سعد في قضية شهيد الشهامة
  5. إعدام راجح يتصدر تويتر للمطالبة بالقصاص لشهيد الشهامة
  6. فيديو.. راجح قاتل يتصدر تويتر.. تعرف على القصة الكاملة
  7. فيديو.. والد ضحية مقاومة التحرش بالمنوفية يروي تفاصيل الحادث الأليم

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى