سيارات وتكنولوجيا

بينكيو تكشف عن جهازي عرض 4K HD-PRO مزودة بألوان DCI-P3 في الشرق الأوسط

 نون دبي   

أطلقت بينكيو، الشركة الرائدة عالميًا في قطاع أجهزة العرض DLP، جهاز العرض الأول من نوعه، CinePrime W2700، في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الخميس.

وتجدر الإشارة إلى أن جهاز CinePrime W2700 هو جهاز العرض 4K DLP  الأول من نوعه في العالم المُزود بألوان DCI-P3 والمُصمم خصيصًا للسينما المنزلية ذات الإسقاط لمسافة قصيرة.

كما أطلقت بينكيو كذلك طرازًا جديدًا في نفس المجموعة، وهو جهاز W5700. ويوفر جهاز العرض DLP المُبتكر هذا جودة صور لا تشوبها شائبة مع أداء ألوان لا يُصدق وتخصيص وفق المتطلبات الشخصية للترفيه المنزلي من الدرجة الأولى. ويضمن هذان الجهازان المتقدمان توفير ألوان سينمائية تدوم طويلاً مع وسيلة دعم HDR-PRO™ مُحسنة لأجهزة العرض بالإضافة إلى معايرة الألوان الفردية بالمصنع.

وقد صرح مانيش باكاشي، المدير الإداري لبينكيو في منطقة الشرق الأوسط وتركيا، بمناسبة إطلاق أحدث جهازين للشركة، W2700 وW5700  في المنطقة، قائلاً «يسرنا إطلاق هذه المنتجات والتي صممناها بعناية لتمكين عملائنا من اللحاق بركب مستقبل السينما المنزلية. وقد وضعت هذه الأجهزة بينكيو في مقدمة الشركات الرائدة في هذا المجال لكونها أجهزة العرض الأولى من نوعها. وقد أصبحت بينكيو بفضل هذه الابتكارات العلامة التجارية الأولى عالميًا في فئة أجهزة العرض من نوع 4K في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا حيث تمتلك حصة من السوق تبلغ 48.26% ».

وقد أصبحت بينكيو  تمتلك في الوقت الحالي ما مجموعه 10 طراز 4K  بالإضافة إلى 4 طرازات ليزر ضمن مجموعة الـ 4K، مما يعزز مكانتها الرائدة في قطاع أجهزة الـ 4K.

أجهزة مُزودة بحل Vivid UHD Premium 4K ومجموعة ألوان  DCI-P3

يوفر هذان الجهازان من طراز CinePrime ، W2700 وW5700، أداء 4K  حقيقي بدرجة وضوح 3840×2160  و8.3 مليون بكسل متميزة لكل إطار. توفر أجهزة العرض نقاء ووضوح ممتازين من خلال استخدام نظام بصري محسّن بدقة 4K مع ست مجموعات مُنظمة من عناصر العدسات الزجاجية بالكامل لنقل الضوء الرائع.

وعلى عكس أجهزة العرض الأخرى، يمزج الطرازان W5700 وW2700  بين حل 4K  حقيقي ومعيار ألوان DCI-P3   عالي الدقة الخاص بصناعة السينما الرقمية من أجل تطوير الإعداد النموذجي للاستمتاع بأحدث تقنيات الأشعة الزرقاء 4 K  (البلوراي) في ألوان رائعة. ويوفر جهاز W5700 تغطية متكاملة بنسبة 100% لمساحة اللون DCI-P3 فائقة الاتساع ومجموعة ألوان Rec. 709 مستفيدًا في ذلك من تقنية CinematicColor  الخاصة ببينكيو بينما يغطي جهاز W2700 نسبة 95% من ألوان DCI-P3 ومجموعة ألوان Rec. 709 مدعومين في ذلك بتقارير معايرة الألوان الفردية بالمصنع والتي تضمن دقة الألوان Delta E≤3.

صُممت هذه الأجهزة المميزة لتوفير مستوى جودة مماثل للطبيعة في أجهزة الـ 4K وتم تزويدها بتقنية HDR-PRO  المملوكة للشركة والتي تم تحسينها بصورة دقيقة لأجل الإسقاط. يدعم هذان الجهازان الملفات بصيغ HDR10 وHLG، وبالتالي فإن تقنية HDR-PRO تتضمن خاصية الألوان التلقائية وأساليب تخطيط النغمات بالإضافة إلى تحسين الصور النموذجية. وهذا يحقق الوضوح والعمق بدقة 4K المذهل من أجل الحصول على جودة فيديو أصلية وواقعية لتعزيز الترفيه المنزلي.

التخصيص المتميز مع إمكانية الضبط المتقدمة والمرونة في التركيب

تُعد أجهزة العرض الحديثة، W2700 وW5700، الخيار الأمثل لمن يبحث عن تجارب السينما المتقدمة والمُخصصة. وكلا الجهازين مُزود بتقنية CinemaMaster Video+ الخاصة بشركة بينكيو والتي تمنحكم تجارب السينما الرقيمة ذات الجودة التجارية وأنتم في غرف المعيشة لديكم من خلال تحسين دقة الـ 4K المتكيفة مع الحركة وتحسين اللون المذهل.

يأتي الجهازان بمظهر جانبي حديث وصغير الحجم بالإضافة إلى خفة وزنهما. تعمل أجهزة العرض CinePrime من بينكيو على تسهيل تخصيص الصوت والفيديو مع مدى قصير متعدد الاستخدامات وتقريب كبير وإمكانية تبديل العدسات للحصول على مجموعة واسعة من تجارب السينما المنزلية. وبينما يوفر جهاز W5700 تقريب كبير متميز بمقدار 1.6X  وإمكانية تبديل عدسات 2D H/V، يمتاز جهاز W2700 بتوفير إمكانية تقريب كبير بمقدار 1.3X، وتبديل عدسات رأسية، بالإضافة إلى تقنية CinemaMaster Audio+ 2 للصوت القوي والملائم المتكامل لتحسين تجربة السينما المنزلية لديكم.

يوفر جهازا  W5700 و W2700  جودة صورة طويلة الأمد بألوان دقيقة ووضوح حاد للغاية دون الحاجة إلى صيانة أو خفض الدرجة، مدعومين بتقنية Digital Light Processing المتينة، وهي تقنية حائزة على جائزة أكاديمية ميريت أوسكار التي تُستخدم في 90% من دور السينما الرقمية على مستوى العالم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى