اخترنا لكدوشة فنية

بعد قضية الكوكايين.. أصالة تزور لبنان بشروط!

نون وكالات      

وضعت الفنانة السورية أصالة شروطا لزيارة لبنان بعد عامين من قضية الكوكايين التى تم توقيفها بسبب حيازتها للمادة المخدرة في مطار بيروت.

وقالت صحيفة «الأخبار» اللبنانية، نادراً ما يصوّر نيشان ديرهاروتيونيان برنامجاً فنياً من دون أن يحجز مكاناً لحلقة يستضيف فيها أصالة نصري، مضيفةاللقاء مع المغنية السورية بمثابة أمر ثابت على جدول مقابلات المقدّم بحكم الصداقة التي تربطهما. حتى إن أصالة تدعم نيشان على صفحاتها على السوشيال ميديا، وتروّج لحلقات برنامجه «أنا هيك» الذي تعرضه قناة «الجديد» كل أربعاء (21:45).

وأضافت الصحيفة بما أن نيشان يصوّر حالياً حلقات برنامجه «توأم روحي» من إخراج كميل طانويس على قناة beiN القطرية ويستضيف ثنائيات في عالم الفن، فإنّ تواجد أصالة كان أمراً متوقعاً.

و بعد غياب عامين عن بيروت إثر توقيفها على المطار بتهمة الاستحواذ على كمية من الكوكايين للاستعمال الشخصي، كسرت أصالة الحاجز وزارت بيروت لساعات لتصوير حلقة من «توأم روحي»، البرنامج الذي يتخذ من «استديو فيزيون» في منطقة النقاش مكاناً للتصوير، من المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل.

في هذا الإطار، حضرت المغنية إلى جانب زوجها طارق العريان حيث جلسا أمام نيشان وتحدّثا عن علاقتهما وتفاصيل حياتهما.

في المقابل، تفاوتت المعلومات حول كيفية دخول صاحبة أغنية «الحقيقة» المطار، خاصة أنه مع قضيتها قبل عامين، صدر قرار بخضوعها لفحص الكشف عن تعاطي الكوكايين عندما تزور بيروت.

ولفتت بعض المصادر إلى أن أصالة وضعت شروطاً لزيارة بيروت ومنها عدم إثارة قضية الكوكايين على المطار أبداً، خاصة أنها رفضت سابقاً العديد من الدعوات لزيارة لبنان بسبب تلك الأزمة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى