- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

بعد غياب 10 سنوات.. هيفاء وهبي تعيد معتصم النهار للتمثيل في مصر

نون وكالات  

غاب الفنان السوري معتصم النهار عن التمثيل في مصر، لمدة 10 سنوات، ليعود من جديد بمشاركته في أحدث مسلسلات الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، «أسود فاتح».

وسبق أن قدم معتصم النهار، دورا صغيرا، في المسلسل التلفزيوني المصري، «السائرون نياما» للمخرج محمد فاضل، عام 2010، ليكون مسلسل «أسود فاتح» مع هيفاء وهبي هو التجربة الحقيقية الأولى له في مصر.

أخبار ذات صلة:

  1. هيفاء وهبي: ما في شي بيوجع أكتر من هيك
  2. هيفاء وهبي تحير متابعيها على «انستجرام»
  3. هيفاء وهبي تنشر صورة لها مع ممثل مصرى على الانستجرام
  4. شاهد .. هيفاء وهبي تصدم متابعيها بصورة جريئة لها
  5. هيفاء وهبي تستعيد صحتها وتعود لبيروت
  6. فيديو.. انتقادات حادة لإعلامية مصرية احتضنت معتصم النهار بحرارة

وجاءت مشاركة معتصم النهار في مسلسل «السائرون نياما» بالمصادفة، عندما التقاه المخرج محمد فاضل في أستوديو مقابل في سوريا، أثناء تصوير النهار مسلسل تلفزيوني هناك، فعرض عليه دورا ليس كبيرا في أحداث مسلسله.

وأوضح معتصم النهار، أنه منذ أن عمل في مسلسل «السائرون نياما»، لم تعرض عليه أي تجربة مناسبة، لذا قرر الانتظار حتى يعرض عليه عمل فني قوي، وفقا لقناة «العربية»


وكان من المفترض أن يشارك معتصم النهار، هيفاء وهبي، بطولة أحدث أفلامها السينمائية «أشباح أوروبا»، ولكنه انسحب قبل بدء التصوير مباشرة، بسبب انشغاله بتصوير بعض الأعمال الفنية، أبرزها الجزء الثاني من مسلسل «ما فيي»، وفقا لموقع «لبنان 24».

يذكر أن مسلسل «أسود فاتح» من بطولة هيفاء وهبي وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وفراس سعيد ورانيا منصور، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

ويتواجد فريق عمل مسلسل «أسود فاتح» حاليا في لبنان، من أجل التحضير لبدء التصوير، من خلال اختيار الديكور وعمل بروفات مبدئية، قبل انطلاق التصوير الأربعاء المقبل.

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى