سيارات وتكنولوجيا

بعد طول انتظارMG 6.. الجديدة كلياً تنضم لأسطول سيارات MG في مصر

 منذ عام 1924 ويرتبط اسم العلامة الإنجليزية العريقة MG  بالفخامة  والتطور التكنولوجي ، وهو ما عبرت عنه الطرازات والموديلات المختلفة من العلامة MG ، وحوي سجل ملاك هذه العلامة العديد من مشاهير أوربا والعالم في تأكيد قوي لتميزها وتفردها عبر العصور .

وشهدت MG نقلة وطفرة حقيقية بانتقالها تحت مظلة وكيل قوي  يملك كيان كبير في السوق المصري ويجمع تحت مظلته العديد من العلامات الناجحة والتي تتصدر مبيعات السوق لأعوام متتالية ، وهو أسعد  عشاق ومحبي MG في مصر لأن وجودها تحت مظلة « المنصور للسيارات » يعزز أدائها ويمنحها قوة أكبر .

MG 6  صفقتك الرابحة لهذا العام

تعتبر الـ MG6 القفزة المثالية للمستهلك المصري  إلى شريحة السيارات الفاخرةcar segment D  التي تضم بيجو 508 و أوبل إنسيجنيا وغيرهما، وذلك لكبر حجمها وكماليتها العديدة التي تمزج بين قوة أداء الموتور ورفاهية الإستمتاع بكل ما فيها من التكنولوجيا التى يبحث عنها مستهلك هذه الشريحة.

 MG 6  أيكونة جديدة في السوق المصري

أيكونة جديدة في السوق المصري تقدمها MG  لعشاق السيارات القوية  والتكنولوجيا المتطورة ومواصفات الأمان التامة مع لمسة واضحة من الرفاهية ، وهو مزيج تنفرد بها MG  فقط ، ما يجعلها أبرز اختيار في فئتها ، وهو ما بدا واضحا من تصميم ومواصفات MG6  الجديدة .

MG 6  تصميم شبابي جريء وأنيق

حصلت MG 6 على تصميم شبابي أنيق، فمن الواجهة تجد شبكة تهوية كبيرة الحجم لتسمح بمرور قدر أكبر من الهواء إلى المحرك وفوانيس حادة تمنحك إحساسا بالقوة ، والصادم الأمامي مزود بشبكة لتقليل الاحتكاك بالهواء على السرعات العالية .

وحصلت MG 6 على جانبية مصممة لتسمح بإنسيبابية الهواء وتقليل الاحتكاك بالهواء والذي يسمح بتوفير الوقود ، كما الخلفية تضفى جمالا عن باقي أجزاء السيارة ، ويتجلى جمال الخلفية من المصابيح المصممة بعناية لتتناسب مع باقي أجزاء السيارة .

مقصورة قيادة أنيقة من أجود الخامات

تعتمد MG  في سيارتها على أجود الخامات المعترف بها عالميا في صناعة السيارات ، ولذلك فقد تم اختيار الخامات الخاصة بمقصورة قيادة MG بعناية ، وهو ما يشعرك بالفخامة بمجرد دخولك إلى السيارة ، فكل جزء من أجزاء المقصورة يتمتع بالرفاهية بدءأ من الكراسي المكسوة بالجلد ومرورا بالتابلوه الفاخر ولوحة العدادات الفريدة وناقل الحركة المطعم بالجلد ووصولا إلى عجلة قيادة أنيقة مصنوعة من الجلد أيضاً .

MG 6  محرك توربيني قوي

حصلت السيارة الجديدة  MG6  على محرك متطور 1500 سي سي تيربو ، يولد قوة قدرها 169 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات حيث أنها تبلغ سرعة 100 كم/س في 7 ثوانٍ.

باقة متكاملة من الكماليات

حرصت MG عند تقديم سيارتها الجديدة MG6  إلى الجمهور على تزويدها بباقة متكاملة من الكماليات التي تحقق الرفاهية التامة لقائد السيارة وجميع الركاب ، فمن الخارج حصلت السيارة على مصابيح « زينون » أمامية و بالإضافة إلى مصابيح « ليد» تعمل أوتوماتيك ، ومن الداخل حصلت السيارة الجديدة على عجلة قيادة متعددة المهام وتكييف أوتوماتيك مزدوج التحكم ومخارج تكيف خلفية مع حساسات ركن وكاميرا خلفية ويمكن ضبط وغلق المرايا كهربائيا ومثبت سرعة ومفتاح زكي لتشغيل السيارة + ريموت كنترول .

ليس هذا فحسب ولكن أيضا هناك كراسي كهربائية للسائق ويمكن تغيرها في 6 وضعيات مختلفة ، فضلا عن شاشة عرض  8 بوصة تعمل باللمس وكمبيوتر رحلات ونظام صوتي متكامل .. والمزيد من المميزات التي يمكنك اكتشافها بنفسك عند زيارتك لأقرب صالة عرض مخصصة لـ MG  .

MG 6   أمان تام لك ولأسرتك

تهتم MG  بعناصر الأمان كأحد أبرز مكونات السيارة ، فتجد أن MG 6  تحتوي على 6 وسائد هوائية ، وفرامل ABS و ونظام الثبات الإلكتروني EBS وفرامل يد إلكترونية ومانع للسرقة ونظام مراقبة ضغط الإطارات وأيضا مواصفات الأمان لمقعد الأطفال ، كل هذه المواصفات وضعتها MG  في سيارتها الجديدة لتحقيق الأمان التام لك ولأسرتك ، وهو ما جعلها تحصد خمس نجوم في اختبارات الـ((C- NCAP  وهي الشهادة الخاصة بالأمان.

المنصور .. أنت في أيد أمينة

وتطبيقا لشعارها « أنت في أيد أمينة » فإن المنصور تقدم لعملاء MG  ضمان كبير يصل إلى 150 ألف كم أو 6 سنوات ، أيهما أقرب ، ليس هذا فحسب ، بل سيحصل عملاء MG 6  على صيانة مجانية لـ 20 ألف كم أو عامان  ( أيهما أقرب )  شاملة غيار الزيت وقطع الغيار والمصنعية وهذا العرض سارى لفترة محدودة .

وتنتهج « المنصور للسيارات » فلسفة فريدة من نوعها في تقديم خدمات ما بعد البيع لعملائها وهي « العناية الكاملة » والتي تقوم على تقديم خدمات «الصيانة المتحركة – ونش الإنقاذ – خدمة العملاء على مدار 24 ساعة – الصيانة السريعة … » وغيرها من الخدمات التي تقدم لعملاء MG  من خلال شبكة متكاملة من مراكز الخدمة المعتمدة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى