- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

بسبب ياسمين عبدالعزيز.. منى زكي ترد على تصرف أثار الجدل

ردّت الفنانة المصرية، منى زكي، على تصرف صدر منها أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء حضورها حفل جوائز مجلة «دير جيست».

أخبار ذات صلة:

  1. بعد غياب 17 عاما.. أحمد حلمي ومنى زكي في عمل فني جديد

  2. فيديو.. محمد هنيدي يشوق جمهوره ببرومو الإنس والنمس

  3. تعيين أحمد حلمي سفيراً للنوايا الحسنة بمنظمة اليونيسف…تعرف على السبب

  4. ياسمين عبدالعزيز.. بين اليأس والرجاء

وتداول مستخدمو مواقع السوشيال ميديا فيديو لمنى زكي أثناء تسلمها جائزة على المسرح، وتكهنوا بأنها تجاهلت مقدمة الحفل، المذيعة المصرية، بوسي شلبي، ردا منها على دعم الأخيرة للفنانة، ريهام حجاج، على حساب صديقة منى المقربة، الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وقالت الفنانة المصرية، في تصريحات لموقع إي تي بالعربي، إنه لم يصدر منها أي تجاهل لبوسي شلبي أثناء تسلمها جائزة تكريمها في حفل دير جيست.

وأضافت الفنانة المصرية: ألم ألحظ شيئًا في الفيديو، ولا يوجد شيء بيني وبين بوسي شلبي، ولو أنها شعرت أنني تجاهلتها فمن المؤكد أنه أمر غير مقصود.

منى زكي تنافس في سباق دراما رمضان 2022 المقبل

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة المصرية لبرنامج إي تي بالعربي عن خوضها المنافسة في سباق دراما رمضان 2022 المقبل بمسلسل تلفزيوني جديد. بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان العام الحالي بمسلسلها «لعبة نيوتن».

وأشارت إلى أن المسلسل الجديد من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي، ومن إنتاج شركة ميديا هب، بينما لم تفصح عن تفاصيل الدور الذي تجسده ضمن أحداثه. وأكدت أن الوقت مازال مبكرا للكشف عن شخصيتها.

حفل انطلاق معرض دبي إكسبو 2020

وجاءت تصريحات الفنانة المصرية على هامش حضورها حفل انطلاق معرض دبي إكسبو 2020، يوم الخميس الماضي. وارتدت فيه فستانا أسود اللون.

يشار إلى أن منى زكي تنتظر طرح أحدث أفلامها السينمائية «العنكبوت». والذي يشهد على تعاون جديد بينها وبين الفنان المصري، أحمد السقا.

منى زكي تتعاون مع محمد هنيدي بعد غياب 23 عامًا

وتعود منى زكي للتعاون مع الفنان الكوميدي، محمد هنيدي بعد غياب 23 عامًا، منذ فيلمهما صعيدي في الجامعة الأمريكية.

ويحمل الفيلم اسمًا مبدئيًا هو الجواهرجي، وهو إخراج إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر ويسر، وسعدني، وتارا عماد، ولبلبة.

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى