نون لايت

برج حبيبك يحدد هديته في عيد الحب

تكشف الأبراج الكثير عن حياتنا سواء العملية أو الشخصية، ولهذا وبمناسبة عيد الحب تستطيعين معرفة الهدية المناسبة لحبيبك في عيد الحب من خلال ما يرغبه كل برج.

الحمل

الرجل الحمل يحب الهدايا المبتكرة.. فهو يعشق المغامرات وعادة لا تروق له الأمور التي لا تروق للآخرين. لذلك الهدايا التقليدية يجب أن تكون خارج الحسابات كلياً، حاولي أن تحصري خيارتك بكل ما هو مبتكر وخارج عن المألوف، الرجل الحمل فخور بنفسه كثيراً ولان طباعه نارية فعادة الألوان القوية وخصوصاً الأحمر مثالية له.

الثور

الثور يحب الفخامة والأمور الباهظة الثمن والراقية، لذلك الهدية التي يجب تقديمها له يجب أن تجمع بين كل هذه الأمور شرط أن تكون عملية.. فهو رغم عشقه للفخامة لا يحب الهدايا التي لا يمكنه الاستفادة منها، البرج هذا حسي أيضاً لذلك العشاء الرومانسي مع الطعام اللذيذ من الأساسيات.

الجوزاء

الرجل الجوزاء اجتماعي جداً لذلك أي هدية تساعده على تحقيق هدفه هذا ستكون محببة إلى قلبه، مع الجوزاء الهدايا التقنية كالهواتف والكاميرات وغيرها هي أفضل خيار ممكن، في حال لم تكن هذه النوعية من الهدايا ضمن خياراتك فان الساعات هي الخيار الثاني أو أي من الإكسسوارات التي تروق له ويمكن وضعها على المعصم.

السرطان

السرطان يحب المنزل والراحة التي يشعر بها خلال تواجده هناك.. لذلك أي هدية تساهم في جعل تلك المساحة أكثر دفئاً ستكون مثالية، في المقابل إن لم يكن ضمن خياراتك تقديم هكذا نوعية من الهدايا له يمكنك اختيار هدايا ترتبط بذكريات ما عنه وتعيد له زمن جميل مضى، وفي حال كانت هذه الهدايا باهظة وتتجاوز الميزانية المحددة السرطان لن يمانع رسالة تعبرين فيها عن حبك له أو حتى بطاقة جميلة تضيفين إليها جملك الخاصة.

الأسد

الأسد يحب الهدايا التي تلمع وتبرز والتي يمكنه التبجح بها أمام الجميع. حاولي أن تكون هديتك من النوع المبالغ به لأنها تناسب شخصيته، يمكنك في المقابل شراء ما يساعده في مهمته للظهور بأجمل إطلالة ممكنة من خلال تقديم مستحضرات العناية بالشعر أو يمكنك مساعدته على تحقيق هواية ما كان يتحدث عنها مؤخراً.

العذراء

العذراء مهووس بالسيطرة وبتجميع الأشياء، في الواقع يسهل كثيراً شراء هدية للعذراء لأنه كل ما عليك فعله هو معرفة ما الذي يقوم بتجميعه وشراء مجموعة جديدة يضيفها إلى مجموعته سواء كانت من الكتب أو الأسطوانات وغيرها، في حال لم يكن من هواة التجميع يمكنك دائماً تقديم عضوية في نادي أو شراء كل ما من شأنه أن يساعده على تحسين لياقته البدنية أو الالتزام بنظامه الغذائي الصحي.

الميزان

هدية الميزان سهلة جداً فهو يحب الكتب التي تحفزه فكرياً والتي تجعله يتأمل في معاني وأهداف الحياة، أي كتاب يمكنه أن يقتبس منه أقولاً فلسفية عميقة مثالي للميزان، أو يمكنك بكل بساطة شراء عطر فاخر له.

العقرب

شراء هدية للعقرب ليست بالمهمة السهلة على الإطلاق فهو من الأبراج التي لا تسمح للآخرين بمعرفتهم جيداً مهما كانت مدة العلاقة التي تجمعه بهم، ما عليك فعله في حال لم تكن أسراره وتفضيلاته معروفة لديك هي على الأقل معرفة كاتبه المفضل وشراء هدية ترتبط به أو معرفة الموسيقى التي يفضلها لان العقرب من الأبراج العاشقة للموسيقى.

القوس

القوس من الأبراج التي تحب الفلسفة والمعرفة والطبيعة والمغامرات، هو يجمع بين كل هذه الأمور لذلك هدية تناسب ما يعشقه ليست بالأمر الصعب، العنصر الجمالي ضروري جداً للقوس لذلك احرصي على أن تكون جميلة وعملية.

الجدي

كل ما من شأنه أن يجعل الجدي يبدو منمقاً أو يجعله يبدو وكأنه ينتمي لطبقة اجتماعية راقية سيفرحه، الألوان يجب أن تحسر بالأسود، الرمادي أو البني.. وفي حال كان الخيار أي لون آخر فيجب أن يكون هادئاً ويعبر عن الرقي. محفظة أو حقيبة للعمل مثالية بالنسبة إليه، في الواقع أي شيء له علاقة بعمله سيسعده كثيراً.

الدلو

الدلو يجمع بين كل ما هو غير تقليدي وغريب.. لكنه أيضا يحب التكنولوجيا لذلك هاتفا جديداً سيفرحه، في حال كانت هذه الأمور باهظة الثمن ولا يمكنك تحمل تكلفتها الأشياء البسيطة الغريبة والخارجة عن المألوف تسعده.. هذه الأمور يمكنها أن تكون تماثيل صغيرة أو حتى بخور أو شموع بروائح جميلة.

الحوت

الحوت الحالم الرومانسي يحتاج إلى تدليل خاص، كيوم في المنتجع أو جلسة تدليك مثالية له، وبما انه من الأبراج التي تعاني من الأرق عادة فان كل ما شأنه أن يساعده على النوم سيكون من الهدايا المفيدة جداً، وبما انه عاطفي جداً فإن الهدايا التي تحمل قيمة عاطفية بالنسبة له بغض النظر عن ثمنها تعني له الكثير، حاولي أن تختاري كل ما له علاقة بالصور فهي عشق بالنسبة إليه.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى