اخترنا لكنجوم وملاعب

براءة نجم منتخب روسيا من تعاطي المنشطات

أعلنت سلطات مكافحة المنشطات في إسبانيا، اليوم الخميس، عن براءة مهاجم فالنسيا الإسباني ومنتخب روسيا لكرة القدم دينيس تشيريتشيف من تعاطي المنشطات، حيث لم تعثر على أى دليل يشير الى التعاطي، وذلك عقب نهاية التحقيق الذى تم فتحه هذا الاسبوع.

وقالت السلطات (أيبساد)، فى رسالة نشرها اللاعب على حسابه في تويتر، إن “مع الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، وبعد الاطلاع على المعلومات التى نشرتها وسائل الاعلام حول الاستخدام المزعوم للمواد المحظورة فى الرياضة خلال دفاعك عن ألوان نادى فياريال فوتبول كلوب، تم فتح تحقيق وغلقه من دون إجراء لعدم وجود أدلة على سلوك غير نظامي”.

وأكدت الوكالة الاسبانية، أمس الاربعاء، أنها فتحت تحقيقا بشأن تنشط محتمل لتشيريتشيف، أحد نجوم منتخب بلاده فى نهائيات كأس العالم التى استضافتها هذا الصيف، بعد تصريحات لوالده المهاجم الدولى السابق ديميترى تشيريتشيف لصحيفة روسية.

وتألق تشيريتشيف خلال مونديال 2018 مع منتخب روسيا، حيث سجل أربعة أهداف ساهمت فى بلوغ المنتخب الروسى الدور ربع النهائي، قبل الخروج على يد كرواتيا بركلات الترجيح، وبدأ تشيريتشيف مسيرته الكروية مع ريال مدريد الذى باعه عام 2016 الى فياريال وقام الأخير باعارته الى فالنسيا هذا الموسم.

المصدر
نون - وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى