- أهم الأخبارالأخبار

بدء حظر التجوال الكلي في محافظات السعودية

نون ـ واس

بدأت المملكة العربية السعودية، تطبيق فرض حظر التجوال الكامل في بعض محافظاتها، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد ـ19، خصوصا خلال فترة عيد الفطر المبارك وما قد تشهده من تجمعات.

وبدت شوارع مدينة سكاكا، في محافظة الجوف خالية من المشاة والسيارات عدا مركبات الجهات المستثناة التي تقدم خدماتها للمواطنين والمقيمين وصولا إلى منازلهم.

كما شهدت الطرق والشوارع والميادين والأحياء ومداخل المدينة التزاماً كبيراً من المواطنين والمقيمين بمنع التجول، حرصاً على صحة وسلامة الجميع، وتنفيذا للإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا كوفيد – 19.
أخبار ذات صلة:

  1. أمن الهيئات والمنشآت تستقبل وفداً أمنياً من المملكة العربية السعودية
  2. السعودية تحصد 4 جوائز بمسابقة شمال البلطيق للفيزياء 2020
  3. ارتفاع ملحوظ في حالات الإصابة بكورونا بجنوب أفريقيا
  4. ارتفاعًا قياسيا في وفيات كورونا بالمكسيك وازدياد الإصابات في الأرجنتين
  5. كورونا اليوم.. ارتفاع الإصابات في الهند وزيادة الوفيات في ألمانيا

وقد تمركزت نقاط الجهات الأمنية وبالمسح داخل الأحياء للتأكد من التزام الجميع بالتعليمات، حفاظا على سلامتهم للحد من انتقال العدوى وانتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد حظرت الدولة السعودية، على المواطنين والمقيمين الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى، بعد الحصول على تصريح التنقل من خلال تطبيق ” توكلنا “.
يذكر أن المملكة العربية السعودية قد أعلنت، فرض حظر التجوال الكامل خلال فترة عيد الفطر المبارك، كما حظرت الخروج إلا للضرورة خلال الفترة السابقة للعيد، مع تحديد الساعة الخامسة مساءً، لبدء الحظر اليومي.
t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى