نون لايت

بحسب برجك.. تعرفي ما هو ادمانك؟

لكل برج أشياء يدمنها في السر، ويختلف من شخص إلى أخر بحسب طبيعة الأشخاص ما هى الأشياء التى يفضلونها، ولكن تكشف لنا الأبراج ما الذي تدمنيه بحسب برجك.

الحمل: الرياضة

بسبب الطاقة الكامنة في برج الحمل، تدمن فتيات هذا البرج الرياضة وتجد فيها راحتهنّ النفسية وهدوئهنّ ويتخلّصن من كلّ الضغوطات النفسية التي تسببها الحياة الصاخبة.

الثور: الطعام اللذيذ

الشيف بين الأبراج، فإنّ إدمان هذا البرج هو الطعام اللذيذ برفقة الأشخاص المفضلين لديه. يستطيع الثور أن يمضي حياته وهو يتعرّف إلى أطعمة جديدة ويتناولها بفرح وفخر.

الجوزاء: الانترنت

لأنّه ربما البرج الأكثر فضولاً بين الأبراج كلّها، يدمن هذا البرج الانترنت وتحديداً صفحات التسلية والأخبار المنوعة والخفيفة، إضافة طبعاً إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

السرطان: كثرة التفكير

إدمان السرطان ليس أمر مادي، أو أمر مسلّي ولكن بفعل شخصيتك الحساسة فأنّ التفكير بالأمور والرزوح تحت وطأتها وتضخيم الأحداث في رأسك إدمان لا يمكنك الإقلاع عنه بسهولة.

الأسد: الملابس الفخمة

لأنّ هذا البرج يعشق أن تسلّط العيون عليه ويعشق الاهتمام، فما من أمر يضمن له هذه النتيجة مثل الملابس الفخمة الموقّعة من أفخم دور الأزياء.

العذراء: التنظيم

برج يعشق الترتيب والوضوح في كلّ ميادين الحياة، الاجتماعية، المهنية واليومية، ويريد أن يمسك بزمام الأمور، فلا يقبل الفوضى لذلك التنظيم هو ما تدمننيه عزيزتي العذراء.

الميزان: التسوّق

لنفسه، لغيره، أو للمنزل، برج يعشق التسوّق لا بل يدمنه! ومن ينتمين إلى هذا البرج يعرفن تماماً عمّا نتحدث ويعرفن أيضاً أنهنّ قد يشترين ما لا يحتجنه فقط حباً بفعل الشراء.

العقرب: الاهتمام

لا تهملي العقرب، لا تهمشيه ولا تعطي اهتماماً لسواه في حضوره وإلا كانت العواقب وخيمة، فهذا برج يدمن الاهتمام.

القوس: السفر

بسبب هوسه باكتشاف الأمكنة الجديدة، وبعيش مغامرات مختلفة، يدمن برج القوس السفر. فنراه يلغي كلّ مشاريع أخرى في حال لاحت سفرة في الأفق وهو يعيش أخلى لحظات حياته من لحظة توضيب الحقيبة إلى أخر ثواني في المطار.

الجدي: العمل

أنت الموظّفة المفضلة لدى أرباب العمل، لان إدمانك هو العمل بحدّ ذاته! ترين فيه السبيل الوحيد لإثبات نفسك وتعبئة وقتك فهنيئاً لشركتك بك.

الدلو: الحرية

ربما الإدمان الأجمل على الإطلاق! لا يمكن للدلو أن يعيش مأسوراً وأن يقبل المكوث في قفص فهو برج يقدّر حريته ويدمنها.

الحوت: الحب

في حال كان هذا البرج مرتبطاً فإنّ إدمانه للحبّ يغذّي علاقته ويدفعها إلى الأمام، ولكن المشكلة تكمن حين لا يكون مرتبطاً، فيدخل نفسه في أي علاقة فقط لأنه لا يستطيع العيش من دون حب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى