اخترنا لكنجوم وملاعب

فيديو.. التعادل يحسم لقاء نيوكاسل وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

 نون وكالات

حسم التعادل الإيجابي لقاء نيوكاسل وتوتنهام، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب توتنهام الجديد بالعاصمة الإنجلزية لندن، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحقق توتنهام انتصارًا كبيرًا في الجولة الماضية على نظيره ساوثهامبتون بخماسية مقابل هدفين، ودخل اللقاء بدفعه معنوية كبيرة.

تألق حارس نيوكاسل، الإنجليزي كارل دارلو أمام تسديدات هاري كين وسون هيونج مين، بمساعدة العارضة والقائم الأيسر، ليمنع سبيرز من التقدم مبكرًا.

ولكن في الدقيقة 25، استطاع لوكاس مورا أن يستغل تمريرة الإنجليزي هاري كين، ويحولها لهدف أول لصالح أصحاب الأرض، وينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام على نيوكاسل.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. ليستر سيتي يسحق مانشستر سيتي بخماسية في الدوري الإنجليزي
  2. فيديو.. تعادل مثير بين تشيلسي ووست بروميتش في الدوري الإنجليزي
  3. فيديو.. مانشيتر سيتي يتخطى وولفرهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي
  4. فيديو.. أستون فيلا يتغلب على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي
  5. فيديو.. ليستر سيتي يهزم بيرنلي برباعية في الدوري الإنجليزي

في الشوط الثاني، كان سون هيونج مين متأثرًا بالإصابة، ليغادر الملعب ويدخل بدلًا منه ستيفين بيرخوين، وواصل توتنهام الزحف من أجل تسجيل هدف مضاعفة النتيجة، ولكن الحارس دارلو واصل التألق ودافع عن مرماه في مواجهة لاميلا ولوكاس مورا.

وحاول مورينيو الحفاظ على النتيجة، بعدما أقحم تانجوي ندومبيلي بدلًا من جيوفاني لوسيليسو، وعلى الجانب الأخر دفع ستيف بروس بـ أندي كارول مكان ميجيل ألميرون لتنشيط الهجوم ومحاولة تسجيل التعادل.

في الدقيقة 94، سدد كارول البديل بالرأس، تلمس الكرة يد المدافع إيريك داير، وتتوقف المباراة ويعود حكم المباراة إلى تقنية الـVAR.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء، ترجمها ويلسون لهدف التعادل القاتل لـ نيوكاسل، في الدقيقة 96، ما أغضب مورينيو وجعله يغادر الملعب، بعدما خطف الماكبايس نقطة منه في آخر ثواني المباراة.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد توتنهام 4 نقاط في المركز السابع، ونيوكاسل بنفس الرصيد في المركز التاسع.

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى