سيارات وتكنولوجيا

«بايدو» يطلق تطبيقات رمضانية مجانية

أطلق محرك البحث الصينى العملاق “بايدو” صفحة رمضانية داخلية بسوق التطبيقات الخاص به “Mobomarket” تتضمن العديد من الخدمات التكنولوجية والدينية والترفيهية، وكذلك تتضمن اهتمامات المرأة والشباب التي تلقى إقبالًا ورواجًا في مثل هذه المناسبات.
وقد أكد “بايدو” على حرصه الشديد لتلبية رغبات جمهوره سواء الرجال أو السيدات من الفئات العمرية المختلفة، حيث أتاح العديد من البرامج التي تناسب ميولهم وأذواقهم، فقد اهتم بالمرأة من خلال صفحات المطبخ وتقديم أكلات متنوعة تناسب شهر رمضان الكريم، واهتم بالشباب عندما أتاح لهم الألعاب وبرامج التكنولوجيا.
ومن جانبها قالت السيدة “لو تشاو تشاو” المدير الإقليمي للتسويق بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بايدو: إنه قد اختلفت الممارسات الحياتية في عصرنا الحالى عند فئة كبيرة من الناس خلال شهر رمضان الكريم مقارنة بالماضى، حيث أصبح الاهتمام والتركيز على متابعة برامج التكنولوجيا واستخدام تطبيقات الموبايل مقارنة بالاهتمام بمتابعة المسلسلات ومشاهدة التليفزيون عند بعض المجتمعات.
وأوضحت أن سوق التطبيقات ببايدو “موبوماركت” يتيح المزيد من الخيارات ليثري التجربة الرمضانية الرقمية للمستخدمين من خلال العديد من التطبيقات والألعاب والخلفيات ومقاطع الفيديو.
وأضافت أن”بايدو” قد قام بتصميم وانتقاء برامج وتطبيقات مجانية داخل “Mobomarket”، ويتم عرضها كلها في صفحة واحدة مقسمة إلى أربعة أقسام وهى: خلفيات وثيمات رمضانية، معلومات رمضانية، تطبيقات رمضانية، الترفيه.
وانطلاقًا من اهتمامه بالشعائر الرمضانية، قدم قسم “خلفيات وثيمات رمضانية” العديد من: الخلفيات الإسلامية المناسبة للشهر الكريم، وكذلك كروت تهنئة رمضانية، وصورًا إسلامية للنشر على فيس بوك.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى