سيارات وتكنولوجيا

بالفيديو..اطلاق الرجل الآلي المصفق «كلابر»

أطلقت شركة باي باي وورلد إنك، التي يقع مقرها في شيناغاوا بطوكيو، مشروعا يموله الجمهور يوم 6 تموز/ يوليو لبيغ كلابر، الروبوت المصفق الذي يولد الحماس في أي وقت وأي مكان يقوم فيه بذلك.

بيغ كلابر، المصمم خصيصًا لإمتاع الناس، يستخدم تقنية لإنتاج صوت تصفيق واقعي بأيد ناعمة. وهو يجذب انتباه الناس بتصفيقه ذي الصوت الطبيعي، كما يناديهم بصوت لطيف. لذلك يمكن توقع أن يكون فعالا في جذب العملاء، وتوفير الإعلانات وتوليد الإثارة.

وقد بدأت أوامر شراء الروبوت المسبقة في اليابان في آب/أغسطس 2017 واقتصرت في البداية على 100 وحدة فقط من هذا الروبوت،  لكن عدد الطلبات تجاوز التوقعات بكثير.

وكانت شركة باي باي وورلد قد عرضت  بيغ كلابر في معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية 2018، وهو أكبر معرض تجاري للأجهزة الإلكترونية في العالم، وكانت الاستجابة هائلة. لذا أصبحت الشركة تؤمن إيمانا راسخا بالجاذبية العالمية التي يوفرها بيغ كلابر، الذي يبهج الناس بتصفيقه وحديثه. وإذ يتم التخطيط لتسويق المنتج في الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي، يُطلب من المستثمرين البدء في الاستثمار في المشروع يوم 6 تموز/يوليو من خلال تمويل الجمهور استنادًا إلى عمليات البيع المبكرة، التي يتم فيها تقديم المنتج النهائي للمساهمين كعائد استثماري.

وسينتهي المشروع في الساعة 23:59 يوم 5 ايلول/سبتمبر. تم تعيين وحدة المساهمة بمبلغ  500 ألف ين ويمكن شراء ما مجموعه 25 وحدة فقط. وإذا تم الوصول إلى هدف التمويل، فمن المقرر شحن المنتج في آذار/مارس 2019. يتم تنفيذ التمويل الجماعي من خلال  Kickstarter.

ملامح بيغ كلابر:

التصفيق هو لغة عالمية. وبيغ كلابر لديه القدرة على جذب انتباه الناس وتشجيع الناس وإشاعة الحياة في الأجواء، وتوليد المشاعر الإيجابية. بيغ كلابر لديه القدرة على سحر الناس في جميع أنحاء العالم بالأيدي الناعمة التي هي مثالية للتصفيق. وعلاوة على ذلك، فإن مظهره الرائع وصوته اللطيف، اللذان يتم توليدهما أثناء تحريك الشفاه، يجعل الناس يشعرون بالارتياح وهو يترك أثراً لا ينسى. يمكن استخدام بيغ كلابر في أي مكان يتجمع فيه الناس، ولذلك فهذه الروبوتات مجهزة بأكثر من 500 نوع من الكلام وأكثر من 30 نوعًا من العروض. ويمكن بالتالي استخدامه في مجموعة واسعة من الحالات. عندما يكون بيغ كلابر متصلاً بالتطبيق المخصص لـ iOS أو Android، فإن المتعة لا تنتهي أبدًا.

المصدر
نون - طوكيو

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى