نون لايت

بالصور..دبي تحتضن فرع معهد هليث كاريرز انترناشيونال الأسترالي

 نون – دبي

افتتحت مجموعة هليث كاريرز انترناشيونال الأسترالية للتعليم التدريب الطبي، فرعها للشرق الأوسط في مدينة دبي الطبية بحضور سعادة السفير الأسترالي آرثر سبيرو والمستشار والمفوض الأسترالي نائلة مازوكو مدير خدمات التعليم للشرق الأوسط في حكومة ولاية فيكتوريا الأسترالية بارش ستار، كما مثل مجموعة هليث كير انترناشوينال للتعليم والتدريب الطبي كل من سيمون شويغارت مدير عمليات التعليم الدولي و الدكتور علاء الدين الخطيب مدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط.

كما حضر عدد من الشخصيات الممثلة للقطاعات الطبية والتعليمية الاحتفال، حيث حضر من جامعة عجمان -فرع الفجيرة- عطوفة الدكتور علي الرزوقي -عميد كلية طب الأسنان- و الدكتور طارق شاهين الأستاذ المساعد و مسؤول قسم شؤون الطلبة و الدكتورة الشيخه مريم الشرقي وعدد من الأساتذة والطلبة، حيث تم الاتفاق مع الجامعة على بداية التعاون لدعم التعليم والتدريب للطلبة في القطاع الطبي و عقد مذكرة تفاهم، كما حضرت عن مستشفى صقر الحكومي الدكتورة عائشة الشحي مساعدة مدير قسم التمريض في المستشفى و الدكتورة ابتسام اباهيم رئيس قسم التعليم و التدريب في مستشفى سليمان الحبيب و تم التبحاث و بطرق التعاون و التطوير قطاع التلعيم و التدريب الطبي عموما قطاع التمريض خصوصا.

بدأت الإفتتاحية بعزف السلام الوطني لكل من دولة الإمارات العربي المتحدة و دولة أستراليا. ثم ألقى سعادة السفير الأسترالي آرثر سبيرو كلمة الإفتتاحة مؤكدا على أهمية التعاون التعليمي بين المعاهد و الجامعات الأسترالية و الإماراتية مبينا أهمية فتح مركز لمجوعة هيلث كاريرز انترناشيونال في دبي هو أمر بغاية الأهمية لما تتمتع بهي إمارة دبي من أهمية استراتيجية و سمعة عالمية في قطتعي التعليم و الصحة و أن يكون المركز في دبي هو مركز دعم لعمليات المجموعة لمنطقة الشرق الأوسط.

تعتبر مجموعة هليث كاريرز انرناشيونال الأسترالية للتعليم التدريب الطبي الأسترالية مؤسسة تعليمية رائدة في التعليم و التريب الطبي في مجال التمريض ومقرها في مدينة ميلبورن الأسترالية، ولديها ثلاثة أفرع في كل من مليبورن وبيرث وسيدني، بالإضافة الى فروعها في كل من الهند و الفلبين و ماليزيا و سينغافورة، وحديثا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتمحور جُل خدماتها في تدريب و تعليم التمريض، حيث بلغ عدد خريجيها من حملة الدبلوم العالي في التمريض لأكثر من 10 آلاف خريج.

وتتكون هليث كاريرز انرناشيونال الأسترالية للتعليم التدريب الطبي الأسترالية، من أربع معاهد متخصصة وهي:

Institute of health Management Australia IHM و هو معهد معتمد من TEQSA و متخصص في التعليم العالي في مجال التمريض.

Institute of Health and Nursing Australia IHNA و معهد معتمد من VELG مختص بالتدريب المهني الطبي و الشهادات التخصصية للتمريض.

General Nurse Leadership Academy GNLA وهي أكاديمية متخصصة في التدريب الذكي و التعليم اللإلكتروني و دوراتها حصلت على إعتماد هيئة صحة دبي و كذلك مراكز الاعاتماد الأسترالي.

Health Careers Language Academy HCLAو هي أكاديمية تطوير و تدريب اللغة الإنجليزية خاصة ILETS  وOET و تتدرب عن التدريب المباشر داخر الأكاديمية أو عن طريق التعليم الإلكتروني من خلال منظومة تقنية عالية الجودة و شاملة لكافة جوانب الأكاديمية و المصطلحات الطبية المهنية.

في نهاية الحفل شكر كل من سعادة السفيرالأسترالي وسيمون شويجارت مدير العمليات الحضور، وعقدت الدورة المتقدمة للسيطرة على العدوى للحضور كما وزعت هدايا تذكارية على الحضور.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى