نون لايت

بالصور..الأكاديمية العربية تحتفل بتخرج 414 طالب من حملة البكالوريوس

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى مساء أمس الخميس، بتخرج 414 طالب وطالبة من حملة البكالوريوس من كلية الهندسة والتكنولوجيا بمركز المنارة للمؤتمرات.

وشهد الحفل حضور نقيب المهندسين الدكتور هانى ضاحى ورئيس الأكاديمية العربية الدكتور إسماعيل عبد الغفار واعضاء هيئة التدريس من بينهم الدكتورة لبنى الشريف نائب رئيس الاكاديمية لشئون التعليم و الدكتور خالد شحاتة عميد كلية الهندسة.

و قال الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، «إنه لمن دواعي السرور والشرف أن أكون بينكم اليوم في وجود الخريجين والخريجات البالغ عددهم 414 خريجا ينتمون إلى جنسيات 9 دول».

وأضاف عبد الغفار: ولعل ما تقدمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بصفتها إحدى منظمات جامعة الدول العربية المتخصصة في التعليم والتدريب والاستشارات لهو نموذج يحتذى به في التعاون العربي المشترك من أجل النهوض بالأمة العربية وعقول شبابها.

 

واختتم رئيس الأكاديمية العربية قائلًا: إن الأكاديمية لا تألو جهدًا من أجل أن تمد خدماتها التعليمية والاستشارية في ربوع العالم العربي بل أنحاء العالم أيضًا.

ومن جانبه أعرب الدكتور هانى ضاحى نقيب المهندسين خلال كلمته لتهنئة الخريجيين وأولياء الأمور، عن سعادته بالتواجد بين الطلاب  لحظة تخرجهم ، قائلا: هنيئا لكم تخرجكم من الأكاديمية لتبدأ خطواتكم الأولى في مسيرة تنمية وطنكم ولتساهموا مع زملائكم ومن سبقكم في تحقيق أهداف التنمية في بلادكم.

وأضاف ضاحى: أهنئ رئيس الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس على مابذلوه من جهد في سبيل تزويدكم بمفاتيح العلم والمعرفة ومتابعتكم وتشجيعكم .

وأعرب ضاحى عن ثقته فيما وفرته الأكاديمية من مقومات النجاح للخريجين: سواء الذين سيتوجهون نحو الحياة العملية، أو من لديهم الرغبة في استكمال الدراسات العليا، قائلا: نحن على ثقة بأن المعارف التي اكتسبتموها، والخبرات التي راكمتموها، خلال دراستكم ستؤهلكم للنجاح في حياتكم المقبلة.

وفي ختام الحفل قاما الدكتور إسماعيل عبد الغفار والدكتور هاني ضاحي بتهنئة الخريجيين وتم تكريم الخريجيين الأوائل و تسليمهم الشهادات .

المصدر
نون - القاهرة

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى