اخترنا لكنجوم وملاعب

اليوم.. ليفربول يلاقي دورتموند في كأس الأبطال الدولية الودية

يلتقي مساء اليوم، الأحد، فريق ليفربول الإنجليزي مع بوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب “بنك أمريكا” بمدينة “شارلوت” الأمريكية، ضمن منافسات بطولة كأس الابطال الدولية الودية، والتي تأتي ضمن استعدادات أندية أوروبا للمشاركة في منافسات الموسم الجديد.

وشهدت قائمة نادى ليفربول المشاركة فى بطولة كأس الأبطال الدولية تواجد النجم المصري محمد صلاح، بجانب كل من: كاريوس، كلاين، فابينيو، فان ديك، فينالدوم، جيمس ميلنر، نابى كيتا، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، ستوريدج، جرويتش، كلافان، مورينو، لالانا، شاكيري، روبرتسون، أوريجى، سولانكى، ماتيب، فيليبس، جونز، ماركوفيتش، أوجو، وودبيرن، كيليهر، كاماتشو، شيريفيا، وجرابارا.

وسيخوض ليفربول 3 مباريات ودية على هامش البطولة، حيث سيلعب مع بوروسيا دورتموند الألمانى اليوم، ومانشستر سيتي الإنجليزي يوم 25 من الشهر ذاته، قبل أن يختتم مبارياته بلقاء مانشستر يونايتد الإنجليزي في الـ 28 من الشهر ذاته.

وتنص لوائح بطولة كأس الابطال الدولية الودية على حصول الفريق الفائز على 3 نقاط، وفى حال انتهاء المباراة بالتعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح وفى تلك الحالة يحصل الفريق الفائز على نقطتين والمهزوم على نقطة واحدة.

المصدر
نون - وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى