اخترنا لكنجوم وملاعب

اليوم.. ليفربول يستضيف باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

يشهد ملعب انفيلد بإنجلترا، مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة من العيار الثقيل، عندما يستضيف ليفربول الإنجليزي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ليفربول، بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتكون بداية مثالية في دور المجموعات بالبطولة القارية مماثلة لانطلاقته الرائعة بالدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث حقق العلامة الكاملة في المباريات الخمس الأولى.

يدير المباراة طاقم تحكيم تركى يضم كلاً من، كونيت تشاكير “حكم ساحة” ويعاونه باهاتين دوران وطارق أونجون، بالإضافة إلى حسين جوسيك وباريس سيمسيك.

ويعول ليفربول على الخط الهجومي للفريق المكون من المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي فيرمينيو، بالرغم من الشكوك التي تحوم حول مشاركته اليوم نظراً للإصابة التي لحقت به في آخر مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي امام توتنهام، والتي انتهت لصالح “الليفر” بهدفين مقابل هدف.

على الجانب الآخر، يبحث باريس سان جيرمان، بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث خارج ملعبه لتكون بداية جيدة في دور المجموعات، في سعيه لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لاول مرة في تاريخه، معتمداً على خط هجوم ناري ممثل للمتواجد في ليفربول، حيث يتكون من الأوروجوياني اديسون كافاني والبرازيلي نيما دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

يدير المباراة تحكيمياً طاقم تركي مكون من كونيت تشاكير “حكم ساحة” ويعاونه باهاتين دوران وطارق أونجون، بالإضافة إلى حسين جوسيك وباريس سيمسيك.

يذكر أن المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا تضم ايضاً ناديي نابولي الإيطالي والنجم الأحمر الصربي.

المصدر
نون - وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى