اخترنا لكنجوم وملاعب

اليوم.. تشيلسي يستضيف مانشستر سيتي بقمة مواجهات الدوري الإنجليزي 

يبحث نادي تشبلسي الإنجليزي عن استعادة توازنه، عندما يستضيف فريق مانشستر سيتي، مساء اليوم السبت، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وكان تشيلسي قد تلقى الهزيمة الثانية له هذا الموسم أمام ولفرهامبتون بنتيجة 1 – 2، الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 15، ليتراجع إلى المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة، متبعتداً بفارق 10 نقاط كاملة عن المتصدر مانشستر سيتي بـرصيد41 نقطة.

ويسعى ليفربول للفوز على بورنموث الليلة منتظراً سقوط السيتي للانقضاض على الصدارة، حيث أن الفاقر بين ليفربول والسيتي نقطتين فقط.

ويعلم ماوريسيو ساري، المدجير الفني لتشيلسي، أهمية الفوز اليوم، حيث أن الهزيمة أمام مانشستر سيتي ستصعب كثيراً من مهمة “البلوز” في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، وستثير الشكوك حول قدرة تشيلسي على التواجد بالمراكز الأرعبة الأولى المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

ويبحث السيتي، بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، عن الفوز والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ 16 على التوالي.

وسيلتقي اليوم بورنموث مع ليفربول، ومانشستر يونايتد مع فولهام، ووست هام يونايتد مع كريستال بالاس، وكارديف سيتي مع ساوثهامبتون، وليستر سيتي مع توتنهام.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى