- أهم الأخبارالأخبار

اليمن تعلن عن إعادة الأمن لمدينة ردمان

نون – وكالات

كشفت السلطة المحلية بمديرية ردمان بمحافظة البيضاء اليمنية، مساء اليوم الجمعة إعادة الأمن إلى المديرية بعد التصدي لمن وصفتهم بـالجماعات المسلحة التي نفذت أعمالا تخريبية بقيادة المدعو ياسر العواضي.

وقالت السلطة المحلية في بيان عنها: بفضل الله تعالى وجهود العقلاء والمخلصين من أبناء محافظة البيضاء، تؤكد السلطة المحلية بمديرية ردمان محافظة البيضاء ووفقا لصلاحياتها الدستورية والقانونية تصديها للعملاء والمرتزقة، وذلك بعد أن شهدت المديرية أعمالا تخريبية وعدوانية أقدم عليها المدعو ياسر العواضي مع مرتزقة وتكفيريين جيء بهم من خارج المديرية والمحافظة.

وأضاف البيان بان الحكماء من مشايخ ووجهاء المديرية وأبناء المحافظة قاطبة الذين كان لهم الدور المسؤول والفاعل في سرعة حسم الموقف بما يضمن استقرار المحافظة، وتجنيبها شر ما كان يسعى إليه المخربون والعملاء من زعزعة للأمن.

أخبار ذات صلة:

  1. الحوثيون يتوعدون السعودية والإمارات بالوجع الكبير
  2. الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة ثانية للتحالف خلال 24 ساعة   
  3. الحوثيون يسقطون طائرة ثانية للتحالف العربي خلال 24 ساعة
  4. الحوثيون يعلنون إسقاط أباتشي سعودية ومقتل طاقمها
  5. الحوثيون يتهمون السعودية بـاغتيال الرئيس اليمني «الحمدي» قبل 42 عاما

وفى غضون ذلك أهابت السلطة المحلية بمديرية ردمان بالجميع أن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأن يكونوا دائما محل الاستجابة لنداء الواجب الديني والدفاع عن الوطن.

والجدير بالذكر أن البيضاء محافظة لن تقبل أو تتقبل أي خيانة، وكانت وستبقى تخوض إلى جانب أبناء الشعب اليمني معركة الحرية والكرامة والاستقلال.

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى